انقر هنا للعودة  الى جميع الرسائل


 From :
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
 

 


السلام عليكم وانار الله دربكم وابصر الله دروبكم وازاح الشر من امامكم
لن اطيل في مدحي لموقع عرب تايم لانه بصراحة مهما مدح فيه فانه لا يعطى حقه الكامل

اما بعد
سيدي الكريم هناك شخص في مشيخة زايد تزداد مراتبه وقوته يوما بعد يوم  فعندما بدأ كان طرطور عند الشيخ زايد  ثم وباحد الاعيبه الخبيثة تمكن من الصعود على ظهور من هم اعلى منه رتبة  ليصبح الساعد الايمن لشيخنا الشيخ قرد بن زايد  مع العلم ان الشيخ زايد لايستحق الكلام الجارح فهو محب لشعبه منذ توليه المنصب  لكن القرارات التي تصدرها الكوادة فاطمة هي التي تفتح الشعب من الامام ومن الخلف فاما الشخص الذي اتكلم عنه فهو عبد الرحيم السيد الهاشمي الذي كان يرافق الشيخ زايد في جميع رحلاته وتدبير كافة المستلزمات طبعا المستلزمات هي الشرميطوها هو الان بعد ان دخل بل التصق في طيز القوادة فاطمة اصبح من اعز اصدقاء ولدها محمد ومن اهم مدراء نادي العين اللي فضحونا فيه وبالكاس اللي اخده نحنا مو هادا حديثنا بس يا ريت يتم التوضيح كيف وليش ولماذا اصبح حكم زايد هكذا الله يستر بعد ما يموت شو اللي بصير بس اتمنى لو تشرحو عن هذا الشخص اكثر
عبد الرحيم السيد الهاشمي
بالمناسبة
الرجال حامي نفسه
كيف يعني
اولا بالسحر والشعوذة
فلديه من السحرة اللذين يعملون لحسابه ما هب ودب وينفق الملاين عليهم من اجل حمايته وحماية عرشه
ثانيا بانه لايسكر ولا ينيك بنات ولا يشرمط ابدا بوجود شخص غير معروف فلديه شقة في البيتش هوتيل وهي سويت كامل لحسابه الخاص يعني مستاجرها لحسابه باخذ النساء اليها وبعرص على مزاجه دون علم احد على فكرة العين محمرة عليكم من امارة ابو ظبي ومشايخها فانتبهوا .وهناك فكرة اود توضيخها حول عبد الله النويس انه كان شيعيا وبعد توليه مناصب في الدولة قلب دينه الى سنيا وبعد استقالته عاد شيعيا وهذا الخبر وكد 100 بالمية
ودمتم سالمين
المخلص لعرب تايم دائما
ملاحظة
ارجو لو تكرمتم وبعد كتابتكم الموضوع عن هذا الشخص بالذات ان ترسلو لي الوصلة انه الان في لندن مع السيخ في رحلته العلاجية
وان هذا الشخص يشغل منصب وزير في الدولة ومتل ما بقول المثل ليس له لاقصر من الا من مبارح العصر
وشاكرين تعاونكم معنا

----------------------------------------------
 

From : Turki Amer <turkiamer@yahoo.com>
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
الوطنية دون معلم
Date : Sat, 1 Nov 2003 16:54:15 -0800 (PST)

 


محرر "عرب تايمز" المتميزة،
تحية ملؤها المحبة.
أصدقكم القول إني من أشد المعجبين، لا بل المغرمين إلى حد التماهي، بموقعكم المتميز بجميع المقاييس. تمر بي أيام، بعضها أسابيع، لا أدخل فيها علبة بريدي الإلكتروني أبدًا، لكنه لا يمر بي يوم لا أميـّل فيه على موقعكم لقراءة شغلة هنا، أو فضيحة هناك، أو صورة وتعليق هنالك. واليوم، وبعد مشاهدة ما عرضته "الجزيرة" لمناسبة بلوغها من العمر سبعة أعوام (ومن العهر سبعة أكوام)، رأيتني أهرول إلى موقعكم أنبـّش فيه لعلي أجد شيئـًا "يحتفي" بهذه الفضائية "العملاقة". ولم يخب ظني، فوجدت، من بين ما وجدت، "كيف تتعلم الوطنية دون معلم":

http://www.arabtimes.com/osama/doc90.html

إضافة إلى فيض المعلومات، المعروف منها (أو الشائع على الأقل) وغير المعروف، قلبت على ظهري من الضحك. ههههه. وسمعتني بيني وبيني أقول: "أسامة فوزي هذا، ليس فقط كاتبـًا صحفيـًا كبيرًا.. بل كاتبـًا ساخرًا أكبر". وتزايدت وتيرة الضحك عند قراءة ما يلي: "صفاء تعترف ان الشيخ صالح "رفع لها كرباج التقوى"... ولكنها لم تخبرنا ان كان هذا قد تم بعد ان "سحلت" له كلسون الفضيلة ... وهل تم جلدها بالكرباج قبل ام بعد فيلم "عماشة في الادغال" وهل لا زال الشيخ يرفع لها الكرباج ... ام ان "كرباجه" قد تعب بفعل عامل الزمن وكبر السن .... ام لعل كرباجه "انحنى" من شدة الورع و "التقوى" !!".
وفي الختام، هذه تحية احترام وإكبار لبقعة ضوء تمزعون بها بعضـًا من عباءات العتمة العربية، إسمها "عرب تايمز".
سلامات من الجليل،
تركي عامر

----------------------------------------------------
 


From : "omer omer" <omer_omer60@hotmail.com
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
المسؤولين الاردنيين ومكرمة الملك
Date : Fri, 31 Oct 2003 17:09:14 -0500


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعاتكم في هذا الشهر الفضيل

صحيح انه شهر رمضان، وانه شهر فضيل ويجب على المسلمين ان يسلموا من ايدي والسنت بعضهم البعض ولكن هنالك من يجبرك على ان تدعو له اذا كان يخطئ ولا يعلم انه يخطئ وهنالك من يجبرك على ان تدعو عليه اذا كان خطأه متعمدا واخص بالذكر المسؤولين والاعلاميين.
لقد حدث اكثر من مرة ان يقوم الاردن بارسال معونات او مساعدات عينية وطبية الى دول عربة شقيقه او استقبال حالات خاصة في الاردن وخصوصا للعلاج. كل شيئ عادي لغاية الان وهذا يفترض ان يكون طبيعيا وواجبا بين الاشقاء ولكن... اشد ما يغيضني وانا مواطن اردني يحب اشقائه العرب ويحب ان تكون سمعته كاردني جيده بين اشقائة اقول اشد ما يغيضني ان ارى اعلاميا او مسؤول على شاشة التلفاز يقول ان هذه المساعدات او المواقف هي مكرمة من الملك او مكرمه من الهاشميين. ليس المجال هنا ان امتدح الهاشميين او ان انتقدهم فالله سبحانه وتعالى اعلم بهم واعلم باعمالهم اذا كانت خيرا او شرا. ما يغيضني هنا هو حشر الملك والهاشميين هنا في هذه المواقف والتي يفترض ان تكون واجب وليس منه لا سمح الله. برأيي الشخصي يجب على المسؤول او الاعلامي عند التحدث عن المساعدات اذا وجدت (كالمستشفى العسكري الاردني في العراق على سبيل المثال) ان يقول ان هذا المستشفى هو اقل ما يمكن ان يقدمه الاردنيين من واجب تجاه اشقائهم العراقيين لان هذا المستشفى على سبيل المثال هو من موارد الشعب الاردني. ما يغيضني كما اسلفت ان يقول الاعلامي او المسؤول ان هذه المواقف او المساعدات هي مكرمة من الملك والهاشميين وكانها منة او استعراض منهم وقد تبرعوا بها من اموالهم الخاصة. والمضحك المبكي في الامر ان الملك والهاشميين قد لا يعلمون انه يتم تشويه صورتهم امام الشعب الاردني واشقائهم العرب من خلال هذه الاخطاء التي لا اعلم ان كانت مقصوده او غير مقصوده من بعض المسؤولين او الاعلاميين.

انني اقول هذا حتى يتم مراجعة الخطاب السياسي والاعلامي الاردني فيما يتعلق بهذه الامور وما يشابهها حتى يتم ابرازها على انها واجب على الاردنيين تجاه اشقائهم العرب وليس منة او استعراض من الملك والهاشميين. وخلاصة القول ان الخطاب الاردني هو الذي يساهم بان يجعل العرب اما يحترمون او لا يحترمون الملك والهاشميين.

عمر فالح
----------------------------------------
 


From : "00972mohamd shaath" <alzaem40@hotmail.com
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
التطاول على رمز قيادتنا
Date : Sat, 01 Nov 2003 14:16:52 +0000


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ /أسامة فوزي حفظه الله
أود التطرق الى موضوع ذو أهمية بالنسبة لي و لشعبي الفلسطينى وهو ما تقومون بنشره عن فخامة الرئيس الرمز / ياسر عرفات .........أبو عمار حفظه الله لنا
نحن نسمح لك ولجريدتك بالثرثرة عن رموز السلطة الفاسدين ونحن معك في هذه القضية ولكن تتطاولوا على أبي وقائدي ومعلمنا الرمز القائد ياسر عرفات فهذا ما لانقبل به وانا على استعداد لطخك لو وجدتك ايها الحقير لانك تطاولت على اسيادك الفلسطينيين روح شوف صياعتك عند الامريكان والله لان ينفعك الامريكان وسوف ينتقم منك كل فلسطيني شريف على ما قتله عنا وعن شعبنا بدل من الوقوف الى جنب هذا الشعب المصابر المعطاء
محمد زياد شعت
فلسطين/غزة
-----------------------------------------------------


From : nadirkoko@maktoob.com
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
الى متى هدا الظلم
Date : Sat, 01 Nov 2003 19:14:34 +0000


تحية الى كل عمال فلسطين وبعد
ان عمال فلسطين يتعرضون لظلم كبير من قبل رؤوس الامول الفلسطينيين فهم يستغلون الاغلاق وعدم دهاب العمال الى اسرائيل ويستعبدون العامل الفلسطينى فيشغلونة ساعات طويلة مقابل دراهم قليلة يا دوب تكفى العامل لحالو اكل ودخان ازا بدخن فاناشد رؤوس الاموال واقول لهم نحن عرب فلسطيينين متلنا متلكم واحنا الى بناضل وبنقاتل عنكم وانتو بتقضوها سهرات فى البارات والفنادق اتقوا اللة فى ابناء جلدتكم فلو كل فلسطينى من الاغنياء فقط اطلع زكاة اموالة فما بقى فلسطينى جعان اقول لكم اخرجو زكاة الملايين تبعتكم بدل ما تخرجوها فى بارات وفنادق الخارج وعلى السكر والطعرصة ان لم تقفوا معنا فمن يقف معنااكرر من يقف معنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-------------------------------------------------

 



From : "nebras ??????" <nebras578@hotmail.com>
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
ابو روابي
Date : Sat, 01 Nov 2003 18:21:35 +0000

 


الدكتور اسامة فوزي

انت ناجح وضريبة النجاح \ ان تلاقي الشتم من قبل اناس مثل ابو روابي الدين يعبدون الندل ابن لادن ويتبعون نفس التفكير التكفيري
لمن لايتبع نفس نجاسة افكارهم ومنهجهم لعنهم الله جميعا
ووفق الله
من وقف في دربك وتهجم على شخصك وسع معه صدرك دعه يتعلم من أدبك
--------------------------------------------------
 


From : aaaa aaaa <worldwarwarwar@yahoo.com>
To : ARABTIMESNEWSPAPER@HOTMAIL.COM
Subject :
دخيل عينك
Date : Fri, 31 Oct 2003 03:19:30 -0500 (EST)

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السيد اسامة,تحية و بعد

عندما كنت في الاردن و في يوم من ايامي التي من رغم تعاستها افتقدها اسير في شارع الحامعة في اربد وهو الشارع المحاد للجامعة من الناحية الغربية,تفاجئت,والحق الحق اقول اني تفاجئت ,هذا الشارع كان ممنوع ان تصف السيارات على جانبيه,تفاجئت انه تحول بقدرة قادر ولا حول ولا قوة الا بالله,تحول الى مواقف بالأجرة,واذا اردت ان تصف سيارتك عليك ان تشتري بطاقة لشركة لخدمات الهاتف تسمى شركة "الو",والجميل في الموضوع انك لن تجد احدا في الشارع يبيع هذه البطاقة,كل من في الأردن يعلم ان الشركة بدأت بالانهيار وانها كما علمت لاحقا تحولت من شركة خدمات هاتف الى شركة تستاجر الشوارع من الحكومة وتؤجرها الى الشعب,وللعلم كل الشوارع التي استأجرته كنت تحمل اللفتات التي تمنع الأصفاف.
سمعت احد رجال الأمن العام المسؤولين عن حركة السير يدعو المواطنين الى الألتزام الكامل بالأشارات المرورية لان من وضعها هم مختصون معنيون بسلامة المواطنين.
سبحان الله!,وعلى الطريقة العربية تحولت كل الشوارع الممنوع فيها الأصطفاف(والتي كانت لمصلحة المواطن وقام بوضعها مختصون) ,اصبح مسموح فيها ولكن يجب ان تشتري بطاقة من شركة "الو", ويقوم رجال الامن بتحرير مخالفة سير اذا لم تقم بذلك.
يعني حابب احكي للشخص المسؤول عن الموضوع كله,يا محترم يا ابن المحترمين الفكرة ذكية والى الأمام وان شاء الله يفتح عليكو وتتقدمو في طرق مص الدم.
وحابب احكي لمدير او صاحب شركة الو..برافو
و لأمين عمان وللمحافظين و بتوع الامن, اذا كان من الممكن اصلا تحويل الشوارع الممنوع الا صطفاف فيها الى مسموح ,واعتقدتم ان فيها دخلا لخزينتكم,فلماذا لا تنتجون بطاقت ممغنطة مثل شركة الو وتبيعونها!ّ,لماذا تقاسمون تلك الشركة هذا( البزنس
بسهولة يمكن تجاوز وجودها,والتكلفة لهذا (البزنس) لا تذكر.
نهاية اود ان اشير الى ان شارع الجامعة في اربد وشارع الرابية,وشارع رنوش في جبل الحسين وغيرها وغيرها كلها تعرضت لنفس عملية السطو المسلح. نهاية ادعو الله بقلب نقي,كذلك الحمل الصغير في رواية جبران,ان يغفر لكم,حبايب ألبي

ابو شاكوش
-------------------------------------------------
 


From :
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject :
دكتاتوريه العصر اقتربت من الانهيار
Date : Wed, 29 Oct 2003 21:37:44 +0000

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السيد رئيس التحرير
السلام عليك ورحمه الله وبركاته اما بعد
 , فيطيب لي ان اشارك ولاول مرة بجريدتكم جريدة كل احرار العرب . اننا تحت حكم ظالم ببلد الحرمين موطن جزيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ان حكومه السعود الغير شرعيه هي الوحيد بالعالم اللتي لم تطبق الديمقراطيه واننا نزيدك علماء بأن نسبه 75% من السكان غير راضين عن حكم السعود الظالم والمظل . لذلك يسرنا ان نقترح عليك اقتراح وهو ان تخصص بعض المواضيع عن حكام السعود يهود قريضه وان تذكر منها : عدم شرعيه حكم السعود , لماذا سميت السعوديه بهذا الاسم مع العلم ان كلمه السعوديه هي انتماء للسعود !!! ولماذا السعوديه هي البلد الوحيد اللذي لاتوجد به مجالس برلمانيه , ولماذا تهتم السعوديه فقط بثروات البلاد وذلك بأعطائها وتقسيمها على ابناء السعود والموالين لحكمهم . والفساد المالي والاداري . واقتصار المناصب القياديه في البلاد على ابناء السعود والموالين . ولماذا هي الحكومه الوحيدة اللتي جعلت من نفسها مملكه ولم يذكر حتى من قام بمبايعتها . والبطاله في السعوديه زادت الى نسبه جدا مرتفعه . وذلك بسبب السياسه الداخليه الغير عادله وغير حكيمه ..
لذلك يا عزيزي مدير جريدة العرب تايمز اننا داخل ارض الحرمين نعيش تحت حكم استخباراتي ولايخفا عليكم اننا بكل يوم نسمع عن اعتقال احد الشباب , والسبب بأنه تكلم كلمه حق عن الوضع الغير مرضى لاحد . لذلك املي بالله ثم من جريدتكم المذكور جريدة احرار العرب هو ان تهتمو بموضوعنا ولكم منا اطيب المنى والتحيات
اخوانك احرار بلد الحرمين