انقر هنا للعودة  الى جميع الرسائل

 
Subj: السلام عليكم ورحمة الله
Date: 3/13/02 09:48:07 Central Standard Time
From: yousif_elostath@hotmail.com (yousif elostath)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا يوسف الأستاذ من فلسطين
السلام عليكم ورحمة الله
اريد وضع إعلان عن موقعي المتواضع لدي موقعكم الكريم
وذلك ان تكرمتم علي
عنوان الموقع
www.elostath.8k.com
وشكرا لكم

 
Subj:
Date: 3/15/02 15:14:28 Central Standard Time
From: eng_demery@yahoo.com (Mohamed Hassan)
To: arabtimes@aol.com
 

عزيزى موقع عرب تايمز
تحيه طيبه و بعد
أولا اود أن أحييى موقعكم المميز اما فيه من صدق الرأى و الصراحه ولكنى أعتب عليكم وضع صور الملكه رانيا هكذا فالموقع يفترض فيه بل هو كذلك باذن الله موقع شرقيا يتحلى بالأخلاق الشرقيه و وضع صوره أمراه كانت من تكون بهذه الطريقه عمل فاضح لا نقبله.
فرانيا لم تتصور بأراداتها لكى نعاتبها و لكن الحق على الكلب الذى صورأمراة مسلمه زوجه رجل مسلم (أيا كان هذا الرجل و مدي أتفاقنا أو أختلافنا معه) بهذا الشكل الوقح وهى مع زوجها و أبنائها
فمراعاه لمصداقيه الموقع أطلب من سيادتكم حذف صور الملكه و الأكتفاء بالأشاره للواقعه
محمد حسن المنصوره مصر

 
Subj: لا تخافوا
Date: 3/15/02 16:32:46 Central Standard Time
From: gevara_48@hotmail.com (ahmad snoop)
To: arabtimes@aol.com
 

السلام عليكم
أنا مواطن عربي......اسكن في الامارات..... واستطعت الدخول الى الموقع بصعوبة 
..... ولقد أعجبني الموقع
المهم.....
أن املك مقابلة مع جاسوس تم تجنيده في الدولة وقد تورط فيها عدد من الشيوخ
فأود منكم ان تنشروها وهي من مصادر موثوقة على الشبكة كل شيء سيكون موضح في 
الملف الذي سأرسله لكم في حالة الموافقة
الرجاء اعلامي بقارئ الرسالة

والرجاء أرسال الرد

 
Subj: leter
Date: 3/15/02 16:45:15 Central Standard Time
From: khalifamohamad@hotmail.com (mohamad khalifa)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم
Mohammad Khalifa
Resercher ـ Journalist
Hidinge Backe 19-3
16365 Spanga
Tel: 08/7959970
khalifamohamad@hotmail.com
بيان إلى الرأي العام
منذ أكثر من عامين ، أعاني وأسرتي [ زوجة وثلاثة أطفال] في هذه البلاد الديمقراطية من نتائج سياسة [ التعاون الأمني ] النافذة بين المخابرات السويدية ومخابرات بعض أسوأ الأنظمة العربية وأكثرها فسادا واستبدادا ، وعلى رأسها المصري والسوري . إن استخبارات هذين النظامين بالتكافل التام مع الاستخبارات السويدية مسؤولة مسؤولية تامة عما لحق بي وبأسرتي من أضرار هائلة . 
لقد جربوا معي لسنوات سلاح الاغراءات لأنضم إلى طابور عملائهم الكثر المندسين في كل مكان من هذه البلاد يتجسسون على عباد الله ويكتبون التقارير الكاذبة ضدهم ، وعندما رفضت بإصرار تحولوا للانتقام بالتهديد والارهاب، فضغطوا على المؤسسات الاعلامية التي أعمل معها وأجبروها على إيقافي عن العمل ومنعي من الكتابة ، وضغطوا على [قناة الجزيرة] لتوقف مشاركاتي في برامجها لأن آرائي السياسية الجريئة أزعجتهم وأوجعتهم ـ وستبقى هكذا إنشاء الله ـ . وفي سياق ذلك
دبرت المخابرات الثلاث سلسلة مؤامرات رهيبة. إذ عملت على وصمي بالتطرف الفكري والديني ـ وأنا بعيد عن ذلك بالطبع ـ وحاولوا ربطي بجماعة بن لادن تارة ، والجماعة الإسلامية المسلحة في الجزائر أوليبيا تارة ثانية ،وإلصاق تهمة العداء للسامية بي، وأحبط الله هذه المحاولات الشريرة فدبروا مؤامرة أخطر للتخلص مني نهائيا ، تتضمن ترويعي في السويد لإجباري على الفرار منها ودفعي للتوجه إلى سوريا [بلدي الأصلي] فتتولى أجهزتها منعي من مغادرتها للأبد أو اعتقالي أو تصفيتي إذا لزم الأمر ليطمئن المسؤولون السويديون المتورطون، وتدفن معي أسرار 
التعاون الأمني الذي يساء تطبيقه. فنجحوا في إخراجي من السويد تحت التهديد لكنهم فشلوا في رميي داخل [ المصيدة السورية] إذ قصدت الخليج لأن بعض دوله الكريمة تعاطفت معي ورحبت بي فضغطت عليها الدول الثلاث ومنعتها من السماح لي بالعمل فيها متذرعة بمفاعيل معاهدة التعاون الأمني العربية سيئة الذكر أيضا.
وفضلت العودة للسويد لأنها أهون الشرين وفوجئت بمخابراتها تساومني على حقي الطبيعي في العودة ، واضطررت أن أعدهم بالسكوت عما أصابني ، بعدما اكتشفت أن جنسيتي السويدية قد لا تضمن لي أبسط حقوق المواطنة .. وهو العودة لبيتي الذي انتهكوه مرارا !!
وبالفعل وفيت بوعدي وصمتّ لأكثر من سنة ، لكنهم لم يدعوني ـ حالهم كحال المجرم لا يطمئن طالما هناك شاهد حي على جريمته! ـ فواصلوا مساوماتهم الرخيصة وابتزازاتهم لتجنيدي ، ولإجباري على الذهاب إلى سوريا ، كما ضاعفوا ضغوطهم على الدول الخليجية الكريمة لتتخلى عني، وطاردوني في لندن وقطر والإمارات مواصلين إرهابهم وعروضهم. أما هنا في السويد فقد وضعوني وأسرتي في حالة [ عزل ] كامل فمنعوا الناس من التعامل معنا أو التحدث إلينا منعا تاما،حتى صرنا أقرب إلى [الرهائن] منا للناس الآخرين .وأطلقوا العنان لعملائهم لاستفزازنا وابتزازنا بأساليبهم
1

الإجرامية ، وأفهمونا أن باب النجاة الوحيد من هذا الجحيم هو الرضوخ والانضمام إلى طابور عملائهم الفاسدين .
ونتيجة لذلك فإنني أعلن للعالم بأعلى صوتي رغم الحالة القاسية التي أوصلونا إليها :
أولا ـ رفضي القاطع لابتزازهم وإرهابهم ، واستئنافي من هذا اليوم للحملة عليهم ، فضحا لجرائمهم ، وانحراف تعاونهم الأمني إلى تعاون إرهابي مع أسوأ الأنظمة العربية، وسأصر على ملاحقتهم قضائيا داخل أو خارج السويد، لأني متأكد أن ما اقترفوه ضدي يقترفونه ضد غيري باستمرار ويشكل نمط عمل لهم، بعيدا عن الرقابة والقانون وخرقا صارخا للقيم والمبادئ التي يقوم عليها النظام السويدي الديمقراطي العريق .
ثانيا ـ أناشد المرجعيات العدلية وفاعليات المجتمع المدني السويدي التي تمكنت المخابرات من إغلاقها في وجهي للآن ، وأناشد والمؤسسات الحقوقية والبرلمانية ومنظمات الكتّاب والصحافة وأحرار الضمير في كل مكان التضامن معي والضغط على السلطات السويدية لتفتح تحقيقا فيما تعرضت له، متكفلا جلاء الحقيقة وإثبات إتهاماتي لهم . وأخص بالذكر المواطنين السويديين من أصول أجنبية سيما العرب والمسلمين ألا يخزلوني، فالكل معرض لما أصابني، ولا بد أن كثيرين اكتووا بهذا التعاون غير الأخلاقي وآذاهم دون أن يكتشفوه. ثالثا ـ إنني أتحداهم في عقر دارهم، وأواجههم علنا، بينما يتآمرون عليّ سرا كعصابات الإجرام المحترفة ، وإذا كنت كاذبا فلماذا لا يعتقلونني ويقدمونني للمحاكمة ؟؟ .. بل أوكد استعدادي لوضع نفسي طواعية بتصرف الشرطة أو النيابة حتى ينتهي التحقيق ، فإن كنت مفتريا فلينزلوا بي أشد القصاص . أما إذا واصلوا تهربهم الجبان فإني سأدلي بما لدي من معلومات أمنية وحقائق وأسماء طبيعية واعتبارية أمام أي جهة أجنبية قضائية أو دبلوماسية أو حتى أمنية .وإذا لزم الأمر فسأفضح كل ما عرفته وخاصة أسماء عملائهم الكثر وأسماء المسؤولين الكبار والدبلوماسيين والشخصيات العامة المتورطين وذلك عبر الأنترنت وعبر بيانات مفتوحة ، وذلك في مدة أقصاها نهاية مارس الحالي .. وليكن ما يكون فلقد طفح الكيل . وتجدر الإشارة أن هناك أربع دول عربية وأوروبية غير المتورطة شاهدة عما جرى ، وسأطالبها بالشهادة في الوقت المناسب والكشف عما تعرفه بخصوص هذه القضية ، فضلا عن جهات دولية أخرى .
رابعا ـ إذا أصابنا أنا أو أفراد أسرتي أي مكروه بعد اليوم ـ حتى لو بدا أنه نتيجة حادث عرضي ـ فإني أحمل المسؤولية عنه للسلطات السويدية تحديدا فهي التي تتحمل قانونيا وأخلاقيا المسؤولية عما تعرضنا له وأصابنا من أضرار ضخمة ومعاناة مريرة طوال ثلاثة أعوام، وهي المايسترو الذي يقود جميع اللاعبين الآخرين ، وإن كل ما قد نتعرض له في المرحلة القادمة لا يعدو أن يكون من تدبيرها أو نتيجة لما سبق أن اقترفته ، ونتيجة ضلوعها في مسلسل إرهابي ، هدفه الأخير قتلي المادي والمعنوي .
ستوكهولم في : 14/3/2002
الكاتب الصحافي
محمد خليفة

 
Subj: دعوة لصيام عاشوراء والتبرع بغداء لفلسطين
Date: 3/18/02 04:40:15 Central Standard Time
From: gesah@gesah.net (شبكة قصة الإسلامية)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / أختي الفاضلة 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

فهذه دعوة من أخيكم لكسب الأجر بصيام يوم عاشوراء والذي يصادف يوم الأحد القادم العاشر من محرم الموافق 24/3/2002

كما ندعوكم للتصدق بقيمة غداء يوم عاشوراء لصالح اخوانكم في فلسطين حيث لا يخفى عليكم أوضاعهم ومدى حاجتهم في هذه الأيام ،

يمكنكم اخراج صدقاتكم بأي طريق ميسر لكم سواء عن طريق الهيئات الخيرية أو الأفراد ، ويمكن الاستعانة بأئمة المساجد لتوصيلها

أرجو منكم احتساب هذا الأمر عند الله وعدم احتقار هذا العمل أو التقليل من شأنه لأن القليل إذا اجتمع صار كثيرا 

كما انه لي رجاء خاص من جميع الاخوة نشر هذه الفكرة في المنتديات وإرسالها إلى من تعرفهم وإلى القوائم البريدية لكي نحقق الهدف المنشود منها ، والله من وراء القصد .وتذكر أخي بأن الدال على الخير كفاعلة

أخوكم أبوعبدالرحمن

 
Subj: الى كل مؤمن صادق
Date: 3/18/02 18:52:24 Central Standard Time
From: al3bedi@hotmail.com (abdallh al-arji)
To: arabtimes@aol.com
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع بكل صراحه وختصار لماذا لم تتحرر فلسطين الى الان

1_ السبب الاول هو لانهم يقاتلون من اجل الارض والمعيشه ولي اسباب الحياة 
الدنيا وليس من اجل رفع كلمة الله ولي تكون راية الله هي العليا

2_السلطه المتعاونه مع الصهاينه وكثرة الخونه بين الشعب

3_كثرة الفساد في ارض طاهره ومقدسه ووجود صالات القمار والكزنوهات

وهذى رئي والله اعلم وارجو ان تنشرو رسالتي هذي ولكم جزيل الشكر

اخوكم ابو عمر الكويت

 
Subj: في ذكرى مجزرة حلبة
Date: 3/19/02 01:06:10 Central Standard Time
From: info@iraqcenter.com
To: arabtimes@aol.com
 

في ذكرى مجزرة حلبچة

تعرض الشعب العراقي على مدى سني حكم النظام الحالي في بغداد الى حملة مستمرة من الظلم والاضطهاد والانتقام من قبل السلطة كجزء أساسي من تشريعاتها وتطبيقاتها اليومية.
وتجلت أخطر مراحل تلك الممارسات حين عمدت السلطة الحاكمة في مناسبات عدة الى استخدام اسلحة الافناء ضد المدنيين العزّل من أبناء الشعب.
ونستذكر في مثل هذه الايام قصف مدينة حلبچة بالقنابل الكيمياوية حين قررت حكومة بغداد محو تلك المدينة وابادة سكانها مرتكبة بذلك واحدة من ابشع الانتهاكات الانسانية والبيئية التي قل نظيرها.
لقد تعرضت مدينة حلبچة والقرى المجاورة لها لعمليات قصف وحشي ولاكثر من عشرين مرة حيث ظهرت مساء يوم السابع عشر من آذار 1988شواهد الجريمة وثوابتها فقضت علىحياة خمسة الآف مواطن وجرحت واصابت سبعة الآف وآخرين كانت نسبة الاطفال والنساء من الضحايا تصل الى 75 بالمائة.
لقد وجد الدمار الترجمة الحقيقية لمفرداته في تلك البقعة من الارض، فجثث الضحايا وبقايا البيوت المهدمة والاشجار المحترقة كانت حصيلة القنابل الكيمياوية لسلطة بغداد التي اثبتت من خلال تعاملها مع الاحداث بانها قوة غاشمة الغت العقل والعلم كطرق للمعرفة مثلما الغت حكم قوانين السماء والارض بالحياة والتاريخ والثقافة أما البيئة فقد ظلت الضحية غير المرئية لجرائم السلطة وستبقى جروحها نازفة لفترة طويلة مع استمرار نهج النظام الحاكم في تخزين وتصنيع وتطوير اسلحة الدمار الشامل فالتلوث الناتج عن اشعاعات ومخلفات تلك المواد السمّية اخذت صورته اليومية تتضح في العراق من خلال اتساع تفشي الامراض الخطيرة وتزايد الوفيات اليومية لمختلف الاعمار.
ان وقفة تأمل قصيرة للرعب الذي احدثته سلطة بغداد باستخدامها السلاح الكيمياوي لقتل السكان المدنيين في مدينة حلبچة تكشف لنا مدى استعداد تلك السلطة لاستعمال ادوات التدمير الشامل واستباحة المواثيق والشرائع الدولية كافة متى ما شاءت دون وازع ذاتي أو رادع من قانون وطني أو دولي. ان المجتمع الانساني مدعو في الذكرى الرابعة عشرة لتلك الجريمة الى استحضار تلك المأساة والتصدي لعسف السلطة الحاكمة في بغداد ومنعها من ايذاء ابناء شعبنا المظلوم.

المركز الوثائقي لحقوق الانسان في العراق

 
Subj: عصر الخيانات
Date: 3/19/02 07:12:10 Central Standard Time
From: mgh2008@hotmail.com (mgh alAshkar)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي الكريم انت تسخر من جكيع الحكام العرب وخصوصا الحكام المعروفين بالنسبة 
اليك من الأمارات والأردن وقطر
طيب لماذا لا تسخر من حكام السعودية الذين خانو راية الأسلام وقالو انهم اذا 
وققعو سلام مع اسرائيل سيفتحو سفارة
لاسرائيل في السعودية وتحديددا الرياض
لماذا لا تسخر من حكام يقولون انهم يرفعون راية الأسلام مع انهم سيعترفون بأنه 
يوجد اسرائيل امثال السعودية
وما هي قصة المبادرة السعودية التي طرحها ولي العهد الأمير عبد الله التي منه 
قد سقط من عيني مع اني اعتبر هذا الأمير
من اكثر الأمراء تمسكا بالقضية الفلسطينية ما هذا القرار المفاجئ لديه لماذا 
خان القضية والمسجد الأقصى
ولماذا ستفتح السعودية البلد الذي يوجد به الحرمين سفارة لأسرائيل يعني نحن 
قلنا بنفسنا ان وزير الخارجية القطري الكلب
يقول انه لا يوجد مبرر لنغلق المكتب الأسرائيلي في قطر المهم هو نصرة الشعب 
الفلسطيني وقلت بنفسي انه خائن وهو خائن
والآن الدولة الأسلامية التي منها خرج الأسلام وفيها الكعبة المشرفة والتي تطبق 
الشريعة الأسلامية على المبدأ الوهابي
ستفتح سفارة لأسرائيل ومن الممكن ان تفتح سفارة لأسرائيل واسرائيل هي التي قتلت 
الآلاف من ابناء الشعب الفلسطيني وحرقت المسجد
الأقصى وستدمر المسجد الأقصى وتبني بدلاً عنه الهيكل المزعوم بنائه لماذا ايها 
الحكام السعوديون لماذا
اين الماضي العربي وخصوصا السعودي نحن نعيش نحن العرب في عصر يسمى عصر الخيانات 
فقط للعرب لماذا هذه الخيانات

 
Subj: =?windows-1256?B?x+Hj5MfW4ckgyubMx+Qgx+Hd7dXh?=
Date: 3/19/02 15:02:09 Central Standard Time
From: a.baharaziz@chello.nl (a.bahar aziz)
To: arabtimes@aol.com
 

السيد رئيس التحرير
تحية
اقترح القيام بحملة تضامن مع المناضلة توجان الفيصل وجمع التواقيع وتقديم مذكرة إلى جلالة الملك من أجل اطلاق سراحها ومعاقبة المسئولين عن اعتقالها
هادي محمود

 
Subj:
Date: 3/20/02 01:41:15 Central Standard Time
From: mahdiu@hotmail.com (mahdi)
To: arabtimes@aol.com
 

بلنسبه لموضوع الاميره الاردنيه هل ما زلتم تريدون نشر قصتها فانا متلهف لمعرفه القصه ام نشرتوها و قمتم بازالتها و شكرا


انقر هنا للعودة  الى جميع الرسائل