انقر هنا للعودة  الى جميع الرسائل

 
Subj: تحية+طلب مشاركة+اهداء+سؤال
Date: 1/10/02 15:42:19 Central Standard Time
From: mezzeldeen@yahoo.com (mohammed elrety)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة 
كل عام وانتم بخير
أرجوا أن أكون صديق لعلرب تايمز أرسل اسئلة أراء مقالات أشعار - 
فهل تقبلونى صديق لعرب تايمز- أرجو الرد بالقبول او الموافقة
أقدم لكم هدية بسيطة
أبيات عن الوطن المهلهل
******************************
مكسوف أكيد مننا
أخر الرجال عندنا
صلاح اللى حارب هنا
يحمى دينا وأرضنا
*******************
أخر الرجال مافيش كلامأبدا فى دا
مين اللى راغب فى الفلاح
مين لسا راغب فى الفدا
**************************
فين الفاروق لما الساروق
كشف الحجاب عن وجهنا
جيش جيوش أشعل وشوش
لوحدة بس مننا
*******************
مين بن معد مين لسا شهم
يحس غيرة على قدسنا
مين صابة سهم يصحى سهم
ياخد بتار الدرة وبنتنا
*********************** وشكرا
*****
لى سؤال ان أمكن
أريد عنوان او الاميل
الخاص 
عمرودياب
ومحمد فؤاد
ومحمد منير
وشكرا

 
Subj: Hi there
Date: 1/15/02 00:26:28 Central Standard Time
From: bokemon3@hotmail.com (pica pokemon)
To: arabtimes@aol.com
 

السلام عليكم اخ اسامة حبيت اسال عن فضيحة من فضائح الاردن صارت في عمان في مناطق خلدا و تلاع العلي و اللي صار صار قدام عيني كاني اشاهد فالم سينمائي و هو محاولة اعتقال ما زعمو 3 من حرميين من عائلة الصمادية رجلين و امراة و كان هناك حوالي 300 سيارة شرطة و فوق الالف قناص و كتبو في الجرايد انهم من عائلة الصمادية و هم حرمية من عشر سنين بس اتضح بعد متابعتي للاخبار انهم جابو عنهم بطريقة غير مباشرة و قالو محاولة مسك 3 من اتباع بن لادن و بالفعل طلعو الثلاث هم من اتباع بن لادن و ما عرفو يمسكو و لا واحد من شطارة و خبرة الشرطة الاردنية بل و قام ملازم بطخ زميلة الضابط و طبعا من شطارة الشرطة بس حبيت اسال لو عندكم تفاصيل عن الموضوع و شكرا و انا صادق في ما اقول لاني شاهدت كل ما حدث قدام عيني من اول ما بدو المطاردة و شكرا

 
Subj:
Date: 1/15/02 16:40:48 Central Standard Time
From: tahma@eresmas.com (taysir ahmad)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا من الناس الذين يطالعون مجلتكم و المواظبين عليها واخبرك ايضا بأنى حديث العهد بالكمبيوتر أى منذحوالىسنة تقريبا وانا أريد أن أبعث لك برسالتى هذه منذ فترة ولكن للاسف الشديد لم يكن متوفر لدى لاويندوز اللغة الغربية و لا مفتاح الطباعة باللغة العربية و أخبرك يا أستاذ أســامه بأننى قد التمست من خلال مجلتكم الموقرة التى أتمنى لها ولكم استمرار التوفيق و النجاح و هذه الامنية نابعة من كل قلبى قد التمست من خلال هذه المجلة بأنكم أعداء لأمتنا العربية و أقول امتنا لأننا لا نستطيع أن نتنصل منها مهما كانت الأسباب وآنت تعرف هذا الكلام تمام المعرفه و أنت سيد العرفين.و أنا شخصيا لم أقرأ لك أو لأى من الكتاب العاماين معك أية كتابات تتهجمون بها على أمريكا و اسرائيل أو على أية دولة من العدوة لأمتنا العربية أكـــــررها مرة ثانيه أمتنا العربيه.
بانتظار ردكم 
و أخيرا أطلب المعذرة اذا بدر منى أية غلطة بحقكم جميعا.
و شكرا لكم

 
Subj:
Date: 1/16/02 00:45:03 Central Standard Time
From: salahmomani@prodigy.net (S M)
To: arabtimes@aol.com
 

تايتانك عمان ربانه قرصان
لم يكن التعديل الوزاري في الأردن مفاجأة لي، رغم أن الكثيرين قد فوجئوا بذلك باستثناء أحد محرري الصحف المحتجز لدى المخابرات، بسبب نشره أخباراً من هذا القبيل قبيل فرط عقد الحكومة، وإعادة لملمته من جديد بقرار الملك ظاهراً وقرار الخارجية الأمريكية حقيقة، ولم تكن عدم مفاجأتي بسبب علمي بهذا الأمر - أستغفر الله ومن أنا لأضطلع على سر خطير من أسرار الحكومة - لكن عدم مفاجأتي لأن الأمر لا يهمني كثيراً إذا لم يكن التغيير جذرياً.
حينما ينظر إنسان ساذج بسيط لتركيبة الحكومة سواء القديمة أو الجديدة أو التي قبل خمسين سنة يجدها مدموغة بنفس الدمغة ، بل ويقسم أن أعضاءها يحملون نفس الشكل والمضمون، لا لأنهم أردنيون تحدروا من ظهر جد واحد، بل لأنهم جميعاً يقسمون اليمين أن يخدموا الوطن وأن يبحروا بسفينته تحت قيادة القرصان، فلم يكن رئيس الوزراء الحالي أو حتى الذين من قبله من أوفياء الأردن، فالأردن دولة يعيش بها آلاف من الوزراء بكل ما يملكون من أموال مسروقة وغير مسروقة ، وبكل امتيازاتهم وخدمهم وحشمهم يعيشون على السلب والنهب من موازنة لا تزيد على مليارين ونصف المليار بينما حساباتهم تغص بالمليارات المستثمرة في بنوك العالم ، ليس هذا وحسب بل يخرج رئيس الوزراء ليعلن عجزاً في الموازنة يضيفه إلى مديونية الأردن البالغة حسب تقارير الحكومة ثمانية مليارات دولار ،أليست هذه حكومة فاسدة؟! جاءت لتزيد من مصائب الشعب ولتغرقه في مزيد من الديون والاتفاقيات التي سيدفع ثمنها كما هو الحال الآن من تدخل في سياسته الداخلية والخارجية وفي اقتصاده -إن كان هناك اقتصاد- وفي حرثه ونسله، وحتى في قوانينه التي تسن؟!
إن المراقب لما يجري في بلد كالأردن يفزع لما يحدث فيه، فهو- وإن كان وطني- بلد يعيش على المساعدات الخارجية، وموازنته لا تعدل رأسمال طبيب في أمريكيا، ويتسابق على الفوز بمنصب وزير أو رئيس وزراء فيها كل واحد يعيش على أرضه ، وما ذلك من أجل بنائه ورفع شأنه، وإنما طمعاً بالحقيبة الوزارية التي تحمل له حلمه الاستثماري.
الكل يعلم أن مشاريع الخصخصة قد استفاد منها المحتكرون من أبناء الذوات، وأصبحت هماً على المواطن الذي يعيش على الفتات وبقايا سلة نفايات الحكومة ، ثم جاء الملهم-رئيس الحكومة- بمشروع جعل مدينة العقبة منطقة حرة ، أو لنقل ليبدأ استثماراته الخاصة فيها ليزيد أرصدته في بنوك العالم، والكل يعلم أن المشاريع الوطنية قد دمرتها الاستثمارات الأجنبية وعلى رأسها الاستثمارات الإسرائيلية التي أغرقت الوطن بالفساد والدمار ، ويكفي مثالاً على ذلك الفساد مدينة الحسن الصناعية في مدينة إربد والتي تغص بالعاهرات اللواتي يعملن في المصانع نهاراً ثم يتسكعن في الطرقات ليلاً بحثاً عن شاب تائه لم تمكنه قوانين الحكومة من بناء حياته ووضع حجر أساس بيته ليجد فيهن البديل عن حياة أسرية هادئة .
ليس الأردن في قدره إلا قطر من أقطار وطننا الكبير، والذي ضاق ذرعاً باللصوص القابعين عليه ، وليس الأردن إلا دولة من دولٍ كثيرة تعيش فقرها وذلها ويمتص دمها من قبل حفنة من الأغنياء، ولو لم يكن لهؤلاء الذين فقأت أعينهم ببريق الدولار الذي أصبح يضاهي بريق الذهب ، لو لم يكن لهم حاجة بالفقراء لألقوا بهم من على ظهر سفينتهم لكنهم لا يزالون بحاجة للخدم كي تزهو نفوسهم وتتعالى .
إن سفينة يقودها قرصان كما هو الحال في بلد كالأردن لا شك ستغرق إذا لم يتدارك الأمر أناس مخلصون ، وإن إطلاق اسم (تايتانك) لن يحميه من الغرق ما دام ربانه قرصاناً، لذا فمن الأولى أن يتولى أمر البلاد أناس مخلصون لا طمع لهم بالوزارة بل مستعدون للتضحية من أجل رفع شأن الوطن وقيادته إلى شاطئ الأمان.

 
Subj: Hi there
Date: 1/16/02 16:50:59 Central Standard Time
From: kmkattar@hotmail.com (khaled attar)
To: arabtimes@aol.com
CC: kmkattar@hotmail.com
 

بسم اللـه الرحمن الرحيم
السيـد رئيس التحرير أسامه فوزي .. المحتـرم …
السـلام عليكم ورحمة اللـــه وبركاته
أكتب رسالتي هذه بسعادة بالغة ،وأنا المتابع الدائم لنجـاح صحيفتك الغراء ، وإيمانا مني بما تتمتعون به من حرية وما تولونه من اهتمام واحترام لآراء القراء فقـد ضمنتـه مقالا قمت بكتابته من 3 أجـزاء راجيا منكم نشره ضمن صفحاتكم على الموقع الإلكتروني (دفعة واحدة أو كما هي على اجزاء ..كما تسمح الظروف) كي اتمكن من متابعتها .. وتفضلـوا بقبول فائق الاحترام والتقدير الجـزء الأول
مع ما يشهده من تطورات نوعية،احتل الصراع الأزلي موقعه السابق صدر الصحف وعناوين الأخبار،ومادمت قد ذكرنا الصراع الأزلي فإنني أعني بالضرورة مرادفه الدائم .. القضية الفلسطينية،وهي التي لم يخلو مسارها من منعطفات دخلت التاريخ من أوسع أبوابه،فبعد مؤتمر مدريد ساد الهدوء المنطقة،كيف لا وقد أضحى إنهـاء الصراع ذاته يعتمد على الهـدوء والتفاوض. ولن أجادل في التسمية ..هي مباحثات..تنازلات..تبادلا..أو حتى بيع لتكن ما تكون فالله وحده أعلم ببواطن الأمـور . ولا جـدل في أن المؤتمر نقل الصراع من الشوارع إلى القاعات محولا المنطقة إلى مسرح كبير اصطف شعبها يتابع بسعادة نتائجه من حقن الدمـاء ومنتظرا بلهفة تحقيق ما عجز السلاح مدة نصف قرن باتفاق نجح وبامتياز الإعـلام الغربي "والعربي أحيانا" في تسويقه ليتناوله المواطن العربي على طبق من ذهب.
وبدء العرض المنتظر..ومعه بدأ الجمهور يشجع بحماسه"فاقت 75%" ليفاجئ أخر الفصـل أنه خسر جولة أو قدم تنازلا ، ومع الوقت علا صوت الشخير وبدا الهمس يداخله الشك يسمع في الأروقة. هل ما يحدث أمامنا ارتجالي؟أم أنها أدوار مكتوبة مسبقا؟ . وتمضي الأيام" أو السنون بالأحرى والفصول المكررة تتوالى .. مطالبة إسرائيلية بالتنازلات يقابلها دائما رفض فلسطيني قاطع ومنطقي "ففاقـد الشيء لا يعطيه"،ليتراشق الطرفان بالاتهامات ولا مانع من بعض الحجارة والرصاص،بينما يجلس المشاهد مترقبا ظهور الدبابات للحرب.. تلمع في عينيه ضوء الكاميرات الوافدة لتصوير حفل الصلح وتوقيع اتفاق جديد!، و الصورة لن تخلو بطبيعة الحال من وسطاء دوليين همسوا في الآذان.جاءوا حاملين صيغ تفاوض ومقترحات ووعودا " لم يرى منها الفلسطينيون منها شيء حتى الآن"، لنكتشف أن الرفض القاطع استحال موافقة ,أن الضفة كاملة أضحت نسبا وأما القدس فأصبحت أبوديس!!!
** ** ** ** ** ** ** ** ** ** 
الجـزء الثاني الأخير
طفح الكيل،فالمسرحية باتت مملة والمشاهـد مكررة،ليجد الجمهور نفسه بين نارين،كيف يغادر وقد قام المسرح على بيوتهم! فهم مجبرون إذن على العيش أمام هذا المسرح ،كما أنهم أضعف من أن يسدلوا الستار ،وحانت لحظه الانفجار "فيزيائيا.. الضغط يولد الانفجار"، واعتلى الجمهور الخشبة يصوغ بنفسه أحداثا ترضيه وترد حقه، ولتبدأ العمليات الاستشهـادية " بعض الإذاعات العربية تسميها انتحارية..شكرا لإعلامنا العربي المقاوم!" .هؤلاء الفدائيون لم تؤيدهم أمريكا"بل حاربت منظماتهم" ولم يدعمهم الاتحاد الأوروبي،إلا أنهم نجحوا في خلق تكافؤ كان مفقدا،لأنهم مثلـوا الموت يتنقل بين الجموع وينتقي ،هم أخطر من أسلحتنا العربية اللماعة،وإلا فكيف تفسر تحليق طائرات F-16 شخصيا بعد استشهاد الفدائي لتقصف حيه ومدينته كلها وتهدم المنازل فوق رؤوس أصحابها ،ولماذا توجه إسرائيل "الصواريخ" لاغتيال القيادات المقاومة في مكاتبهم ومنازلهم حتى في سياراتهم،بينما تتكدس الأسلحة العربية في المخازن العسكرية آمنة. فالدبابة المهاجمة قد تدمر،ولكن كيف توقف من جاء يقدم حياته في سبيل وطنه؟أتقيده؟تجوعه؟تحاصره؟أم تذبحه؟لقد برهنت الأيام فشل كل تلك الطرق .
وعرفت المسرحية أحداثا جديدة رغم إرادة كاتبيها،تبدأ معها الحكومة الإسرائيلية بالتخبط محاولة وقف النزف، وتتضارب التصريحات،والأهم من هذا وذاك إلغاء الخطوط الجوية الإسرائيلية بعض رحلاتها لمنع الهجرة المعاكسة من إسرائيل!مسجلة بذلك اعترافا صريحا بنجاح المقاومة في خلق "اتزان رعب"،فكل عملية ينفذها الطيران الإسرائيلي من الجو سيتبعها رد على الأرض "ولا يفلح الحديد إلا الحديد ".
من يوم إلى يوم..تسجل المقاومة الفلسطينية نصرا يتبعه نصر ،والفدائيون بدمائهم ضخوا في عروقنا "شبه الميتة"بعض الدماء وأناروا ظلام يأسنا بنور الأمل،ويبقى السؤال مطروحا ..هل ستستمر المقاومة في كتابة الأحداث،أم أن الكتاب "الكبار"سينتزعون القلم من جديد؟لاسيما أن هناك لقاءات تلوح في الأفق،وإن حدث ذلك حقا..فما الذي يمتلكه الفلسطينيون ليتنازلوا عنه؟وما هي الوعـود التي تشفي جروحهم العميقة هذه المرة؟ الأيام وحـدها كفيله بالإجابة 
خـالد العـطـار

 
Subj:
Date: 1/19/02 16:36:30 Central Standard Time
From: familynafa@hotmail.com (family nafa)
To: arabtimes@aol.com
CC: zuhair00@netscape.net
 

الأخ أسامة فوزي،
أكتب لصحيفتكم للمرة السابعة أو أكثر ولا حياة لمن تنادي. أعرف أن المادة ربما طغت على كل ما هو غيرها، ولكني أعرف أنه يبقى هنالك شيء من القيمة لشيء من الخلق أو المبدأ أو المثل ربما يستطيع أن يوقف ذلك المد المادي. تطلبون ممن لا يستطيع الدخول لبرنامجكم أن يكتب لكم،وكتبت أنا وبعض الأصدقاء ولم يصلنا منكم أي شيء. هل يرضي غروركم أننا تعودنا أن نقرأ صحيفتكم، وأننا نحب ذلك، وأننا نفتقدها، وأننا لا نستطيع الدخول لبرنامجكم مباشرة أو عن أي طريق آخر. هل يشبع ما في داخلكم أن نعلمكم أنه لو معنا أن ندفع لكم ثمنا لإرسال صحيفتكم لنا(للاشتراك ) لفعلنا. وماذا نقول لكم بعد!؟؟؟ 
د. زهير نفّاع

 
Subj: مرحبا
Date: 1/20/02 05:00:39 Central Standard Time
From: ashhan29@hotmail.com (hanadi habahbeh)
To: arabtimes@aol.com
 

مرحبا انا من الاردن بس بحب تبعتولي اي اخبار عن الاردن وخصوصا عن الملك عبدالله والملكة رانيا لانه احنا في الاردن ممنوع ندخل على موقعكم وانا من المعجبين كتير كتير بجريدتكم وهل صحيح ما يقال بان الملكة رانيا قد خرجت بالبكيني ولديكم صورة لها وهل صحيح تحدثت في برنامج اوبرا عن الحجاب وفسرت باننا قد اخدناه من اليهود وان الرجال في افريقيا هم الذين يرتدون الحجاب اذا كان الكلام صحيح ارجوكم ابعتوا لي بتلك النسخ وشكرا جزيلا لكم

 
Subj: مع الشكر للملك الخائن واعوانه
Date: 1/22/02 08:27:28 Central Standard Time
From: yany_yany@hotmail.com (yany yany)
To: arabtimes@aol.com
 

الأردن يخلص لأمريكا قتل أخ موحد لأجل صورة ابن لادن
الأردن يخلص الإنبطاح والولاء للصليبيين الأمريكان
فقد قتل يوم الأثنين شاب موحد من مدينة معان عمره 17 سنة تحت التعذيب وذلك بسبب اعتقاله وفي حيازته صورة الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله وقد اعتقل الاخ من أيام وعند زيارة أهله له في المستشفى وجدت عليه آثار التعذيب والحرق بالنار وأعقاب السجائر وآثار الضرب المبرح على جسمه وقدميه وقبل أن يلفظ أنفاسه أبلغ أهله بأسماء أفراد البحث الجنائي الذين أشرفوا على تعذيبه مما أثار مظاهرات عارمة في معان حاولت قوات الأمن التصدي لها فقتل شرطيين وأصيب آخرين وكسرت وأحرقت مبان حكومية عديدة والإعلام الحقير عندنا في الاردن يحاول إخفاء الحقيقة ويصف الأحداث بأنها أحداث شغب لأجل مقتل شاب متهم بالسرقة وهذا محض كذب فالأخ معروف بتوجهه الديني وحماسه للجهاد نسأل الله تعالى أن يرحم أخانا ويلهم أهله الصبر والسلوان ويثبتهم على الحق المبين معلوم أن مظاهرات تأييد عديدة مؤيدة للشيخ اسامة بن لادن والطالبان خرجت من معان وغيرها من مدن الاردن الا ان النظام العميل في الاردن يمنع نشر أي شيء يدل على تأييد اسامة والجهاد والمجاهدين حتى انهم اعتقلوا مندوب الجزيرة في احد تلك المظاهرات وصادروا كمرته

 
Subj:
Date: 1/22/02 10:32:41 Central Standard Time
From: majnoon50@hotmail.com (unknown unknown)
To: arabtimes@aol.com
 

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخوة في عرب تايمز إنني إذ أخاطبكم للمرة الأولى أطلب توجيه رسالتي إلى الأخ الذي قام بالرد على أحدى الرسائل من احد المواطنيين السعوديين بخصوص بن لادن والجهاد في فلسطين فقط طلب المكلف بالرد على المواطن السعودي طلب منه كلمة واحدة لبن لادن عن فلسطين وانا ساعطيكم الفرصة لكي تستمعوا إلى هذه الكلمة وبغض النظر عن تعارض المواقف بشان احداث 11 سبتمبر ولكننا لا نزال ننتظر منكم الأمانة في المهنة مع أني من غير المؤيدين لبن لادن وأفعاله إن صح بانه فاعلها ولكن هذا لا يمنع الانصاف0 يمكنك ان تستمع لكلمات ابن لادن القديمة جدا" والتي يتحدث فيها عن الجهاد في الفلسطين عبر دخولك إلى هذا الموقع
http://www.moonwarriors.com/
وشكرا" أخوكم مجنون من اهل الشام
ملاحظة: إن من يريد الجهاد في فلسطين يقتل من قبل حراس الحدود الامروعرب الأسرائليين من جميع الجهاة المحيطة في فلسطين ولذا يرجى منكم التكرم بعدم كتم العلم المجنون

 
Subj:
Date: 1/23/02 07:36:23 Central Standard Time
From: almustafa_1@hotmail.com
To: arabtimes@aol.com
 

يعلمون البنات فنون السحاق!!!! 
بسم الله الرحمن الرحيم 
في أبو ظبي يعلمون البنات فنون السحاق الشاعران الفرنسيان بودلير ورامبو اللذان عاشا معا حياة شاذة كزوج وزوجة وكتبا قصائد في اللواط والسحاق لم يتوقعا يوما أن تقرر قصائدهما في السحاق على بنات مشيخة أبو ظبي لكن هذا ما حدث خلال الأسبوع الماضي حيث تم توزيع ديوان أزهار الشر على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في المدرسة الفرنسية الخاصة المختلطة في أبو ظبي لدراسته وتمعنه وحفظه بدلا من قصائد المتنبي والبحتري .... المشكلة ليست في مضمون الديوان وانما في غلافه فالغلاف يصور امرأتين عاريتين تتبادلان الجنس أو السحاق ... إدارة المدرسة الخاصة التي يفترض أن تخضع مناهجها لموافقة مسبقة من إدارة المدارس الخاصة في وزارة التربية والتعليم قامت بتوزيع الكتاب على الطلاب والطالبات بخاصة وان المدرسة مختلطة .... ولان الجالية الفرنسية في الإمارات محدودة وقليلة العدد فان معظم طلاب وطالبات المدرسة الفرنسية الذين تسلموا الكتاب السحاقي هم من أبناء وبنات الشيوخ والأثرياء ممن يأنفون من وضع أولادهم ! في مدارس الحكومة ويفضلون عليها المدارس المختلطة الأجنبية أو المملوكة لعبدالله النويس لان تعليم اللواط والسحاق فيهما حلال زلال. صحافي ضميره متيقظ ممن يعملون في جريدة الاتحاد وقع على الخبر فنشره وفيما يلي النص الحرفي للخبر كما نشر في جريدة الاتحاد التي تصدر في أبو ظبي عن وزارة الإعلام.. بعد أسبوع من توزيعه على طالبات وطلبة الأول الثانوي في المدرسة الفرنسية ليسيه لويس ماسيجون، قررت السفارة الفرنسية في أبو ظبي سحب كتاب يدعو إلى الشذوذ بين الفتيات للشاعر الفرنسي بودلير من المدرستين في أبو ظبي والشارقةo 
ويحمل الكتاب الفضيحة عنوان زهرات الشر وأوضح دo لويس بلين المستشار الثقافي في السفارة الفرنسية بأبوظبي، أن الكتاب يحتوي على قصائد شعرية وأدب في فنون الحب والعشق قررته وزارة التعليم في فرنسا على طلابها وطلاب كافة المدارس التابعة لها في مختلف أنحاء العالم التي تدرس وفقا للمنهاج الفرنسي، ومنها المدرستان الفرنسيتان في أبو ظبي والشارقةo ويتضمن غلاف الكتاب صورة فتاتين مخمورتين وعاريتين تماما تمارسان الشذوذ، وبرر دo لويس بلين الخطأ الذي وقعت فيه السفارة، بأن المنهاج الفرنسي هذا ال! عام كان جديداo ولم يتح للسفارة وادارة المدرسة التدقيق في محتوياتهo ونفى بلين أن يكون الكتاب قد تسلل عبر الحقيبة الدبلوماسية إلى الدولة وقال انه دخل عبر الشحن الجوي مؤكدا حرص السفارة على مراعاة خصوصية شعب الإمارات! وقدم فيليه جيه الملحق الثقافي بالسفارة الفرنسية اعتذاره لأولياء الأمور الذين وقع على رؤوسهم غلاف الكتاب كالصاعقة وعبروا عن استيائهم لتوزيع المدرسة لهذا الكتاب الفاضح ووصوله إلى أيدي أبنائهم وبناتهم وقال إن السفارة سوف تقرر كتابا آخر على طلاب هذه المرحلة
وتقرر وضع إجراءات صارمة للحيلولة دون تكرار وقوع مثل هذه الواقعةo ونفى مدير المدرسة الفرنسية في أبو ظبي باجيث علمه بتوزيع الكتاب، ومعترفا في نفس الوقت بوصول الكتاب إلى أيدي الطلبة والطالبات!


انقر هنا للعودة  الى جميع الرسائل