الحل .. عزل محمد بن سلمان وتعيين شقيقه بدلا منه والاعتراف بالجريمة وتلبيسها لموظفين في مكتب الملك


October 12 2018 01:21

 وصل الامير خالد  ابن الملك فيصل  إلى العاصمة التركية أنقرة لمعالجة الأزمة التي فجرها اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول.

ولفتت مصادرنا إلى أن التحرك يأتي من طرف الأجهزة التقليدية في المملكة لحل الأزمة.

وفيما بدا أنه تراجع بالموقف السعودي أمام الضغوط التركية والدولية، أعلن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن الخميس، عن إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة بين أنقرة والرياض للكشف عن مصير الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بناء على عرض قدم من السعودية.

وقال كالن في تصريحات لوكالة الأناضول الحكومية، إنه "تم إقرار تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن جميع جوانب حادثة خاشقجي، بناء على مقترح من الجانب السعودي".

ويرى مراقبون أن من شأن تشكيل الفريق السعودي التركي، التسريع بكشف كثير من الملابسات الغامضة التي رافقت عملية اغتيال خاشقجي، ووضع حد للتسريبات والروايات المتعددة المتعلقة بملابسات الجريمة والاختفاء.

وكان مسؤول تركي اتهم، الأربعاء، السلطات السعودية بعدم التعاون في تحقيقات اختفاء الصحفي السعودي خاشقجي، بعد دخوله إلى قنصلية بلاده بإسطنبول في 2 من الشهر الجاري.

وتردد ان السعودية وافقت على مشروع حل امريكي للازمة ملخصه اقالة محمد بن سلمان وتعيين اخيه خالد بدلا منه واعتراف السعودية علنا بارتكاب الجريمة وتحميل المسئولية لموظفين كبار في الديوان الملكي ودفع مبالغ كبيرة كتعويض













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية