اعلامية اردنية تهاجم تغريدة الامير حمزة ... وين الحل ؟


September 27 2018 10:08

ردت الاعلامية الاردنية  ديمة علم فراج على تغريدة للأمير حمزة نشرها يوم امس، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انتقد فيها لجوء الحكومة لجيب المواطن دائما، وانقد فيها بصورة غير مباشرة قرار الحكومة إقرار مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد.

وقالت فراج: "هل سنصحو غدا على تغريدة من الامير حمزة فيها حلول ؟ ولا غرّد سموه وطفى الموبايل؟"، وأضافت: "الانتقاد سهل والتغريد اسهل، اسألوا مجرب"

وتابعت: "الله يعينك سيدنا ما حدا يشعر بالمواطن مثلك، كلنا شغالين تنظير بكبسة زر".

التغريدة اثارت  ردود فعل مختلفة خاصة بعد ان جاءت بعد تغريدات مماثلة للاميرة بسمة ( التي دافعت عن زوجها الفار ) وتغريدة الامير علي الذي يقال انه ينفذ اجندة اماراتية

ونشرت قبلها رد آخر على التغريدة الامير، قالت فيها: "سيدي انت هنا تكلمت كمواطن وهذا حق كفله لك الدستور.ومن حقي كمواطن ان اناقشك واختلف معك. فانت الان تمثل نفسك ورايك فقط.واتمنى منك ان تثبت لنا بأنك ديمقراطي مثل سيدنا ابو حسين ( الدم ما بيصير مي "المفروض") وأسمح لي ان اطلب منك حلول لان التغريد والانتقاد ما في اسهل منهم".

وقال الأمير حمزة في تغريدته: "ربما يجب أن تكون البداية بتصحيح نهج الإدارة الفاشلة للقطاع العام، وإجراء جدي لمكافحة الفساد المتفشي ومحاسبة جادة للفاسدين، وإعادة بناء الثقة بين المواطن والدولة، وليس بالعودة لجيب المواطن مرارا وتكرارا لتصحيح الأخطاء المتراكمة، إلا إذا كان القصد دفع الوطن نحو الهاوية".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية