القرصنة الاماراتية لوكالة الانباء القطرية امام المحكمة في لاهاي


September 14 2018 23:45

أكد النائب العام القطري علي بن فطيس، أن قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية "قنا" ستضاف إلى ملف القضية المرفوعة ضد الإمارات أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وذكرت صحيفة الوطن القطرية، أن هذا الإجراء يأتي "بعد الثبوت بالدليل القاطع تورط الإمارات والسعودية في جريمة اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية في شهر مايو من العام الماضي".

وأضاف النائب القطري أن الخطوة القادمة ستكون نقل ملف قضية الاختراق "بالأدلة والإثباتات" وإضافته إلى مجموعة القضايا المنظورة ضد الإمارات في محكمة لاهاي.

 النائب العام يكشف عن إضافة قضية اختراق #قنا إلى القضية المنظورة ضد #الإمارات في #محكمة_العدل_الدولية#الوطن #الدوحة #نيويوركhttp://bit.ly/2QwV450

وقال النائب العام إنه "تم التواصل مع أكبر مكاتب المحاماة في نيويورك، والذي تعاقد بدوره مع شركات عالمية رائدة متخصصة في علوم الحاسب الآلي التي أثبتت بالدليل القاطع تورط دول الحصار وهي السعودية والإمارات في عملية اختراق موقع الوكالة".

وأوضح بن فطيس، أن "تورط دول الحصار وبالتحديد السعودية والإمارات في قضية قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية تم اكتشافه منذ الأسبوع الأول من عملية الاختراق.." مؤكدا أن بعد كل هذه الأدلة والمعلومات التي تم الحصول عليها والتوصل إليها، "أصبحت قضية الاختراق جريمة قائمة ومثبتة وبأدلة واضحة سواء الأدلة التي توصلت إليها دولة قطر في السابق أو الأدلة التي تم التوصل إليها من خلال مكتب المحاماة في نيويورك عبر الشركات المتخصصة في المجال والتي تم التعاقد معها".

وشدد على أن "مكتب المحاماة الكبير في نيويورك والذي تعاقدت معه دولة قطر يضم أسماء بارزة ومعروفة على الصعيد العالمي، حيث إنهم لن يجازفوا بمصداقيتهم لو لم تكن لديهم أدلة دامغة وثابتة تؤكد تورط دول الحصار وهي السعودية والإمارات في قرصنة الوكالة".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية