صحفي سعودي استخدم ابنته كطعم وقدمها في تصوير فديوعلى انها ( شرموطة ) للاعتداء بالضرب على الدوسري في لندن ويهدد الصحفيين في امريكا


September 03 2018 23:53

 كشف  الصحفي السعودي عبد العزيز المريسل عن وقوفه شخصيا وراء الهجوم والاعتداء الذي تعرض له المعارض السعودي غانم الدوسري في لندن، كاشفا عن حيلة استخدمها للإيقاع بـ”الدوسري” من خلال الإيحاء له بأنه يشرب الخمر ويجالس النساء.

ووفقا للفيديو الذي انتشر على تويتر ـ فقد اتضح بأنه استخدم ابنته كحيلة للإيهام لـ”الدوسري” بانه يجالس النساء ويمارس معهن الرذيلة، كاشفا انه تعمد تسريب جزء من الفيديو “الأصلي” له عن طريق الوسيط.

وأوضح ان الوسيط، أوهم “الدوسري” أنه يملك صورا ومقاطع فيديو لـ”المريسل” في اوضاع مخلة، جرى على إثرها التفاوض مع “الدوسري” لبيعه هذه المواد، لمجرد الاجتماع به والاعتداء عليه

.بدأت القصة حين نشر الدروسي (المقيم في لندن) مقطعاً قال إنه للمريسل برفقة فتاة وقال إنه يشرب الخمر قبل أن يعرف أن الأمر كله كان مجرد خدعة تعرض لها من الإعلامي السعودي بنفسه.

إذ نشر المريسل المقطع كاملاً دون تقطيع وهو يتوعد بأن يجعل الدروسي أضحوكة بأن يخدعه ويرسل له الفيديو مبتوراً بطريقة غير مباشرة ليوقعه في الفخ”.

وفي الفيديو الأصلي، يظهر المريسل برفقة ابنته بينما يقوم باحتضانها أمام الكاميرا وتقبيلها، كما يقوم بشرب مشروب غازي بلون أصفر فاتح للإيحاء بأنه مشروب كحولي.

وفور كشفه للحقيقة، شن مغردون سعوديون هجوما عنيفا عليه متهمين إياه بالدياثة، مستنكرين إدخال ابنته في تمثيلية من هذا النوع، مطالبين وزارة الشؤون الاجتماعية ومنظمات حقوق الإنسان المعنية بالاطفال للتدخل.

وكان ناشطون بمواقع التواصل قد تداولوا مقطعا مصورا قالوا إنه يوثق محاولة فاشلة، لاغتيال المعارض السعودي المقيم في بريطانيا غانم الدوسري من قبل أفراد أمن تابعين للمخابرات السعودية.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “الدوسري” الشهير بين متابعيه بـ(قاهر آل سعود) حيث تزعج تغريداته والمعلومات السرية التي يتحصل عليها الديوان الملكي السعودي، وهو يقف مقابل متجر “هارودز” حيث تم الاعتداء عليه.

ولم يتمكن المعتدون من النيل من المعارض السعودي أو الانفراد به، لسرعة تجمهر المارة وحضور الشرطة السريع ما أربكهم وأفشل ما كانوا ينوون عليه الأمر الذي لم يكشف بعد

الطريف ان مصادر سعودية نقلت عن هذا الازعر تهديده بترتيب مشاهد تمثيلية مشابهة في امريكا للاعتداء بالضرب على صحفيين واعلاميين عرب وكان الشيخ الاماراتي ( نسيحة ابن زايد ) قد هدد في مقطع فديو بالسفر الى لندن لضرب الدوسري ثم استكمال الرحلة الى امريكا لضرب ابو برنيطة.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية