هاجم حسن نصرالله اسرائيل ... فأزعل الامارات التي ردت عليه


August 15 2018 23:30

علق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية،  الايراني أنور قرقاش، على خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر، الذي هاجم فيه اسرائيل مشيرا إلى أنه حمل تطاولا  على   السعودية.

وقال قرقاش عبر حسابه بموقع تويتر: خطاب حسن نصرالله اليوم بكل ما يحمله من تطاول على السعودية و"عمالة لإيران" مثال جديد لفشل سياسة النأى بالنفس التي يرددها لبنان الرسمي ولا نرى الإلتزام بها، بحسب تعبيره.

وأضاف: "نعرب عن أملنا مجددا بألا تذهب التصريحات اللبنانية الرسمية أدراج الرياح".!

وكان السيد نصر الله قد أثار غضب الكيان الإسرائيلي، بعدما ألقى خطابا مساء أمس الثلاثاء، الأمر الذي دفع المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، إلى الهجوم عليه من خلال عدة تغريدات  بموقع "تويتر".

وكان السيد نصر الله ألقى خطابه بمناسبة مرور 12 عاما على حرب العدوان الإسرائيلي الثانية على لبنان، التي بدأت في الثاني عشر من يوليو/ تموز 2006.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن "الانتصار الذي تحقق في العام 2006 على العدو الاسرائيلي تحقق ليس بفضل المنظمات الدولية من أمم متحدة وغيرها أو بفضل الجامعة العربية والانظمة العربية، وإنما بفضل الله وبفضل صمود شعب لبنان وبفضل ثبات الموقف السياسي".

وشدد على أن: حزب الله والمقاومة اليوم أقوى من الجيش الاسرائيلي.

واشار نصر الله إلى أن "السعودية تعاني مشاكل كبيرة في الخليج  والعالم مع قطر وغيرها في مجلس التعاون واليوم مع كندا".

ولفت إلى أن "السعودية تتدخل في الكثير من الساحات من سوريا والعراق واليمن ولبنان وتحجز رئيس حكومته بينما ترفض الانتقاد السياسي، بالاضافة الى الازمات مع التركي وحتى في العالم الإسلامي تعاني السعودية وصولا الى ماليزيا".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية