ظهر الملك ... وقبض اسامة فوزي 15 مليون دولار


August 06 2018 12:17

نفى العاهل الأردني عبد الله الثاني اليوم الأحد الأحاديث الدائرة من أن بلاده تتعرض لضغوط لتقديم تنازلات في الملف الفلسطيني معبرا في الوقت ذاته عن سماعه للعديد من الإشاعات غير معلومة المصدر.

وكشف العاهل الأردني أن غيابه عن بلاده طيلة الأربعين يوما الماضية كان في واشنطن بغرض إجراء لقاءات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأركان الإدارة والكونغرس.

ولفت خلال ترؤسه جلسة للحكومة اليوم وهو الاجتماع الأول مع الملك منذ تشكيلها إلى أنه أكد على موقف بلاده تجاه القضية الفلسطينية "الاستناد لحل الدولتين وضمان إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية" وفق قوله.

وأضاف: "موقفنا في الغرف المغلقة وأمام العالم موقف ثابت لا يتغير أبدا" مشددا "لا ضغوط على الأردن".

وتابع "أنا أسمع إشاعات كثيرة من الداخل والخارج، فمن أين يأتون بهذه الأفكار .. لا نعلم".

وأشار العاهل الأردني إلى لقائه بقيادات ومسؤولين اقتصاديين أمريكيين بهدف جذب الاستثمارات في شتى المجالات.

وأردف "لدينا بعض التحديات في الإجراءات وتحدثنا عنها أكثر من مرة، وسنعمل على تحسين الأمور، فالأولوية بالنسبة لنا محاربة الفقر والبطالة بأسرع وقت ممكن".

وكان غياب العاهل الأردني عن بلاده أثار العديد من التكهنات والتساؤلات في الشارع الأردني وقبل عودته بيوم خرجت الصحيفة الحكومية "الرأي" بمانشيت يتساءل "أين الملك" حمل جملة من الرسائل أثارت استياء العديد من الأوسط الاردنية

الاطرف ان تنظيم العشائر والجنرالات المتقاعدين الذين يطوف عليهم السفير الاماراتي موزعا اكراميات محمد بن زايد  اصدر بيانا اتهم فيه الزميل اسامة فوزي بقبض مبلغ 15 مليون دولار من السفارة الاردنية في واشنطون   نظير ان يشكك بشوية  ( شخاخين ) يمكن ان تشتري شرف اتخن شنب فيهم بعشرة دنانير اردنية ... الزميل فوزي اكد انه استلم فعلا صورة عن البيان وقال ان الذي بعث اليه بالبيان هو نفسه الذي اخبره خطيا وقبل اسبوعين ان السفير الاماراتي يطوف على شيوخ العشائر ويشتري ولاءاتهم ووعد الزميل فوزي بتسجيل حلقة خاصة حول هذه الفضيحة.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية