السعودية والامارات ... لم يجدوا متظاهرا واحدا ضد قطر فاشتروا ممثلين لاداء دور الكومبارس


July 24 2018 12:52

 إقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن وكالة ممثلين أرسلت للمتعاملين معها دعوة لمشاركة مدفوعة الأجر في مظاهرة ضد أمير قطر الذي يزور بريطانيا حاليا.

وأوضحت الصحيفة أن الممثلين المتعاملين مع وكالة "إكسترا بيبول" المختصة بالتثميل تلقوا رسائل بريد إلكتروني على حساباتهم الشخصية للمشاركة في تظاهرة ضد الأمير تميم خلال لقائه برئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في شارع داونينغ ستريت صباح اليوم الثلاثاء.

وأشار أحد الممثلين الذين وصل إليهم بريد الدعوة إلى أن المشاركة لقاء مبلغ "20 جنيها إسترلينيا".

وجاء في الدعوة التي نشرتها الصحيفة: "هذا ليس فيلما أو إنتاجا تلفزيونيا.. نبحث عن مجموعة كبيرة من الناس لملء المساحة خارج داونينغ سترتيت خلال زيارة أمير قطر.. هذه فعالية ضد قطر ليس عليك فعل شيء أو قول شيء فقط يريدون ملء المكان وعملك سينتهي عند الساعة 12:30".

وعلى الرغم من توقيع شركة التمثيل اتفاقا لتوفير أشخاص للمظاهرة إلا أنها لم تكشف الجهة التي وقعت معها ولاحقا أعلنت عن إلغاء الفعالية دون تقديم توضيحات.

الشركة التي كلفتها "جهة مجهولة" (#السعودية #الامارات؟) لإيجار ممثلين للقيام ب "مظاهرة" اثناء زيارة @TamimBinHamad تلغي التعاقد و تنسحب بعد فضحها و من ورائها. مهزلة!! https://t.co/YiHj12iIlU

وكانت جهة سعودية تعاقدت قبل أشهر مع عدد من الفتيات الألمانيات وفتيات من دول أوروبا الشرقية لحضور ندوة مناهضة لقطر في ألمانيا.

وكشفت مجموعة من الفتيات في حينه أن حضورهن للندوة كان مدفوع الأجر.

يشار إلى أن أمير قطر بدأ زيارة رسمية للعاصمة البريطانية لندن يلتقي خلالها رئيسة الحكومة لبحث العلاقات بين البلدين ومناقشة قضايا إقليمية ودولية مشتركة.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية