غارات اسرائيلية على غزة


July 14 2018 07:52

 شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، قبل فجر اليوم السبت، سلسلة غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية صوب مستوطنات الغلاف.

وافاد مراسل العالم بأن طائرات العدو الصهيوني قصفت بثلاثة صواريخ على الأقل موقعاً للمقاومة يسمى "موقع عيسى البطران"، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وفي شمال القطاع قصف الطيران الحربي الصهيوني موقعين للمقاومة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات؛ سوى تضرر عدد من نوافذ المواطنين القريبين من مكان القصف.

كما قصفت طائرات الاحتلال بعدد من الصواريخ أراضاً زراعية بمنطقة "صوفا" شمالي شرقي رفح، جنوب القطاع.

وفتحت الزوارق الحربيه الاسرائيلية نيران رشاشتها تجاه مراكب الصيادين غرب رفح.

وبعد دقائق على القصف الصهيوني، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية صوب المستوطنات في "غلاف غزة"، واعترف العدو بسقوط عدد من القذائف الصاروخية في مغتصبة سديروت وساحل عسقلان وصوفا وناحل عوز.

كما دوّت صافرات الإنذار عشرات المرات طيلة الليل في جميع مستوطنات غلاف غزة كان أبرزها " أشكول وسديروت وكرم أبو سالم وكيسوفيم وياد مردخاي ونتيف هعسرا وشاطئ عسقلان وناحل عوز ".

يذكر أنّ فصائل المقاومة الفلسطينية أكدت في وقت سابق على أن القصف بالقصف وأنها لن تسمح للعدو بفرض معادلاته على شعبنا، وستبقى الأوفياء لجراحات شعبنا ودماء شهدائه.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية