الاردنيون مسحوا البلاط بصديق فطوم حيص بيص ومفسر مناماتها


June 04 2018 10:15

حذر  وسيم يوسف خطيب جامع الشيخ زايد بدولة الامارات مفسر المنامات وصديق فطوم حيص بيص ( يقال انه تزوجها زواج مسيار )  حذر الاردنيين  الأردنيين ممن سماهم «الذباب الإلكتروني» الذين يريدون هدم الوطن ومؤسساته، حسب وصفه.

وغرد «يوسف» المنحدرة أصوله من الأردن عبر صفحته على موقع «تويتر» قائلا: «يا أهلي في الأردن.. احذروا من الذباب الإلكتروني الذي يريدكم أداة هدم لا بناء، فالوطن وطنكم والمؤسسات لكم فلا تفسدوها.. فهناك من يتربص بكم ويريد بكم الشر».
وفي تغريدة أخرى قال: "اللهم احفظ #الأردن بحفظك وعنايتك، اللهم وقفهم لكل خير واجمع قلوبهم على الخير اللهم احفظ عليهم بلادهم وأمنهم يا رب العالمين ولاتشمت بهم الأعداء ولا الحاسدين، واحفظ شعبها وقيادتها من العابثين.. وطن النشامى يا رب اجعله شامخاً يا عزيز يا قوي".

التغريدة اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكثر من من المغردين هاجموا يوسف، فقال احدهم: "وسيم من مكان ما تغرد وبحدود دولتك الجنوبية البرية يخرج الذباب الإلكتروني ليهاجم الأردن ويبث الفتن
وليست مختصرة على الذباب بل على الدبلوماسيين من دولتك ومقرهم عمان فيخرج ويرعب المستثمرين وينفرهم من الأردن وبعدها بأيام حصل ما يحدث الآن".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية