السيسي يعرض على اسبانيا مقايضتها بمحمد علي ... مشروعات للغاز


September 24 2019 16:22

التقى رئيس سلطة الانقلاب العسكري في مصر، عبد الفتاح السيسي، برئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، اليوم الثلاثاء، على هامش أعمال الدورة 74 للاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة وذكرت مصادر المعارضة المصرية في امريكا ان السيسي عرض على اسبانيا مشروعات لاستخراج الغاز وان هذا العرض تم خلال مفاهمات امنية قد تسفر عن تسليم محمد علي للسيسي.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، بسام راضي، في بيان نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تم الاتفاق بين السيسي وسانشيز على التعاون في مكافحة الإرهاب بتبادل المعلومات الأمنية، وتعزيز التعاون الثنائي بين مصر وإسبانيا فى شتى المجالات خاصة مكافحة الاٍرهاب والفكر المتطرف
يشار إلى أن الفنان والمقاول المصري محمد علي، الذي أربك النظام المصري، وساهم في خروج متظاهرين يطالبون برحيل السيسي، يقيم حاليا في إسبانيا.

وكشف علي، في مقطع فيديو نشره أمس الإثنين، أنه يتعرض منذ أسبوعين للمطاردة بهدف تصفيته، وحمّل السلطات الإسبانية مسؤولية أمنه وسلامته، ودعا المصريين إلى مواصلة التظاهر.

وأضاف في فيديو جديد أن هناك مجموعة من الضباط يطاردونه حيث يقيم في إسبانيا منذ تنزيله الفيديو الأول على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تصفيته بالتعاون مع أشخاص داخل إسبانيا على حد قوله.

وكان محمد علي قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو جديدا تحدث فيه عن الطرق التي يتبعها السيسي لإفساد المسؤولين للسيطرة عليهم كي ينفذوا ما يريد.
 
اقرأ أيضا: "علي" يدعو للاحتشاد بكثافة بالميادين ويتحدث عن محاولات قتله
وأعرب عن أمله في أن تتمسك وزارتا الدفاع والداخلية المصريتان بضبط النفس وألا تضعا الضباط في مواجهة الشعب، محذرا من سيناريو لافتعال مواجهات بين الشرطة والشعب.

وأضاف علي، أن السيسي سعى للفرقة بين ضباط الجيش وضباط الشرطة من خلاله عمله، على أن يكون ضابط الجيش أقوى، مضيفا أن ضباط أمن الدولة يتحكمون في أعلى رتب وزارة الداخلية.
وشدد محمد علي على ضرورة أن يتم رفع علم مصر فقط خلال مظاهرات الجمعة القادمة التي دعا إليها، ودعا طلاب المدارس والجامعات إلى مقاطعة الدروس ابتداء من الثلاثاء وإلى يوم الاعتصام بداية من مساء الخميس القادم.
يذكر أن مقاول الجيش المصري دعا عبر منصات التواصل إلى الخروج في مليونية يوم الجمعة المقبل إذا لم يرحل السيسي.
 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية