الجارالله ينضم الى جوقة التعريص العربي لاسرائيل


May 01 2018 08:30

 أشاد رئيس تحرير صحيفة «السياسة» الكويتية، «أحمد الجارالله»، بما قال انه دور "إسرائيل" في كشف قدرات البرنامج النووي الإيراني.

ووجه «الجارالله»، الشكر لـ"إسرائيل" بعد المؤتمر الصحفي الذي ادعى فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي «بنيامين نتنياهو»، أن إيران مستمرة في تطوير برنامجها النووي.

وعلق «الجارالله»، عبر «تويتر»، قائلا : «تمنيت أن الذي كشفته (إسرائيل) عن برنامج إيران النووي الخطر، تمنيت أننا عرب الخليج (الفارسي) نحن الذي كشفناه بدل تلك التصريحات الباهتة والاحتجاجات المضحكة والخائفة».

وتابع: « ألف شكر لك يا رئيس أمريكا، "إسرائيل" كشفت المستور الإيراني وبالمستندات».

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي «بنيامين نتنياهو» ادعى إن تل أبيب حصلت على 55 ألف وثيقة لبرنامج إيران النووي تثبت وجود برنامج سري، مؤكدا أن طهران تكذب عندما تقول إنها أوقفت أنشطتها النووية.

ورد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية «بهرام قاسمي»، الثلاثاء، بالقول إن حديث «نتنياهو» عن تطوير إيران لسلاح نووي «تشبث عبثي لمفلس كذاب».

وأعطى الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق مع طهران مهلة تنقضي في 12 مايو/آيار الجاري، لإصلاح ما وصفه بأنه عيوب مروعة في الاتفاق النووي، وإلا فسيرفض تمديد تعليق عقوبات الولايات المتحدة على إيران.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية