غادة عويس ... تعود الى المواجهة و ( تطس ) مستشار محمد بن زايد


April 29 2018 04:57

شن الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، هجوما عنيفا على الإعلامية اللبنانية في قناة "الجزيرة"، غادة عويس.

ونشر عبد الله تقريرا لصحيفة الواشنطون بوست الأمريكية، قالت فيه إن السلطات القطرية دفعت نحو 150 مليون دولار لقاسم سليماني، ومليشيات شيعية في العراق، مقابل الإفراج عن رهائن قطريين، ملمحا إلى دعم الدوحة لهذه المنظمات.

وردت غادة عويس بتغريدة، قالت فيها: "50 مليونا ليست شيئا إن كانت لإنقاذ أرواح مواطنيها وكرامتهم!! الـ450 مليونا ثمن لوحة ليست حتى أصلية هو الكارثة. والكارثة الكبرى هو الـ500 مليار من حساب الشعب لعيون إيفانكا".

وتابعت: "استحوا، لقد فضحتم أنفسكم".

بدوره، هاجم عبد الخالق عبد الله، غادة عويس بتغريدة مثيرة، قال فيها: "أنت التي أصبحت فضيحة الفضائح يا ست غادة بدفاعك المستميت عن دولة تمول الإرهاب، وتغذي عدم الاستقرار، وتستخدم ثروة وطنية للتحريض ضد دول الجوار".

وتابع: "لقد انحرفت مع قناة الجزيرة لخطاب التحريض والفبركة واستخدام لغة البذاءة التي لا تليق بإعلامية محترمة. أين الرشد والاتزان؟".

غادة عويس ذكّرت عبد الخالق عبد الله بظهور سابق له في أحد برامجها، قائلة: "جد أستاذ عبد الخالق؟ وهذا الإرهاب كله والفبركة كان قبل أو بعد ظهورك معي بما وراء الخبر حيث أشدت بي وبقطر وبالجزيرة ومهنيتها قبل عام فقط؟ (الحلقة موجودة على يوتيوب إذا رغبت)".

وتابعت: "على كل حال لا ألومك، فأنت اختفيت فترة بسبب تغريدة لم ترق لحاكمك الذي دفع المليارات لتشويهنا. الله يعينك".

ورد عبد الله قائلا إن "في أقل من سنة أي منذ 5 يونيو 2017 لا الجزيرة هي الجزيرة ولا غادة عويس هي غادة عويس. الجزيرة قناة لا تخاف الله وغادة أصبحت أعوذ بالله. أما قطر فالمشكلة منذ 1995 نهج الشقاوة كطفل شقي لا ينفع معه الحوار وجاء يوم العقاب المقاطعة؛ بسبب تمويل الإرهاب الذي كشفت تفاصيله اليوم واشنطن بوست".

يشار إلى أن عبد الخالق عبد الله دأب منذ الأزمة الخليجية على إذاعة اتهامات عديدة لقناة "الجزيرة"، ومحاولة ربطها بالإرهاب في مختلف دول العالم.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية