تفجيرات انتحارية في غزة


August 29 2019 08:06

أفادت مصادر مقربة من الأجهزة الأمنية في قطاع غزة الأربعاء، أن جهاز الأمن الداخلي تمكن من القبض على أحد الانتحاريين، قبل أن يقوم بتفجير نفسه في نقطة شرطية ثالثة.
وأوضح مصدر  فلسطيني أن الانتحاري الأول (ع.ح) كان يستقل دراجة نارية، وعند اقترابه من حاجز لشرطة المرور والنجدة بالقرب من مفترق الدحدوح جنوب مدينة غزة، قام بتفجير نفسه.
وأشار إلى أن الانفجار الأول أدى إلى استشهاد اثنين من عناصر الشرطة، وإصابة شخص ثالث.
وأكمل: "بعد وقت قصير من الانفجار الأول، قام الانتحاري الثاني (م.ب) ويبلغ من العمر 27 عاما بتفجير نفسه على حاجز لشرطة المرور والنجدة شارع في الرشيد غرب مدينة غزة، وأدى إلى استشهاد عنصر ثالث من الشرطة، وإصابة اثنين آخرين من عناصرها".
وأفاد أن الانتحاريين الثلاثة هم عناصر كانوا يتبعون لأحد التنظيمات الفلسطينية، مشيرا إلى أن جهاز الأمن الداخلي قام باعتقالهم قبل قرابة شهرين بتهمة تصنيع عبوات، قبل الإفراج عنهم.
 
وأصدرت عائلة "اسليم البسوس" تقطن حي الزيتون شرق قطاع غزة، مساء الأربعاء، بيانا صحفيا باسمها تقدمت فيه بالتعازي من عوائل شهداء الشرطة "الذين ارتقوا في هذا العمل الجبان".
وطالبت العائلة  السلطات القانونية والجهات المختصة بضرورة الكشف عن ملابسات الحدث بالكامل، مؤكدة أن ابنها وقع ضحية "لمؤامرة جهات مشبوهة خارجة عن الصف الوطني".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية