شالوم عليكو .. فرق اسرائيلية في حمى عيال زايد


March 25 2018 10:00

كشفت صحيفة إسرائيلية الأحد، عن مشاركة رسمية إسرائيلية في سباق بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" المقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية في تقرير ترجمته "عربي21"، إن "إسرائيليين اثنين سيشاركان في البطولة، بعد دخولهما الإمارات بجوازات إسرائيلية برفقة ثلاثة من الموظفين الإسرائيليين".

وأشارت الصحيفة إلى أن العلم الإسرائيلي لن يرفرف في البطولة أو على سيارات المتسابقين الإسرائيليين، معتبرة أن "هذه المشاركة هي علامة جديدة على ارتفاع درجة حرارة العلاقات مع دول الخليج، وعلامة فارقة في العلاقات الرياضية".

ولفتت إلى أن "الفريق الإسرائيلي حظي باستقبال حار واحتضان من قبل المنظمين، ونحن ننتظر بفارغ الصبر الكثبان الرملية"، موضحة أن "هذه المشاركة في الإمارات مختلفة عن سابقتها في أنها تمت بدعوة صريحة ورسمية من المنظمين".

وذكرت أن "الفريق الإسرائيلي كافح لتحضير مركبة الدفع الرباعي التي سينافس بها، بعد أن تأخرت إلى جانب سيارات منافسين آخرين بسبب خطأ من شركة الشحن".

ووفقا للإسرائيليين المشاركين، "يبذل المنظمون قصارى جهدهم لضمان أن يقف الجميع على خط البداية في مجمع جولة الفورميولا 1 المثيرة للإعجاب في إمارة أبو ظبي"، وفق ما أوردته الصحيفة.

ولم يصدر رد فوري من دولة الإمارات على ما ذكرته الصحيفة الإسرائيلية.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية