الجيش السوري يضرب النصرة ( القاعدة) في ريف حماه وشرق تدمر


June 12 2019 00:49

تصدت إحدى وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حمص لهجوم إرهابي شنته فلول إرهابيي “داعش” على نقطتين عسكريتين شرق تدمر.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من فلول “داعش” هاجمت الليلة الماضية نقطتين للجيش غرب المحطة الثالثة بريف تدمر وكبدوها خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في بعض مناطق البادية السورية فلول من إرهابيي “داعش” تحاول الاعتداء على التجمعات السكنية والنقاط العسكرية حيث تقوم وحدات الجيش بملاحقتها لتأمين البادية.

وفي ريف حماة الشمالي ردت وحدات الجيش على هجمات المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة وخروقاتها لاتفاقات منطقة خفض التصعيد.

وأفاد مراسل سانا بمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وعتادهم خلال عمليات مركزة على خطوط إمدادهم وتحركاتهم في محيط قرية معرشورين بريف إدلب الجنوبي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت ضربات مدفعية وصاروخية على تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في أطراف قريتي مورك وكفرزيتا بريف حماة الشمالي.

وبين المراسل أن وحدات الجيش واصلت ملاحقة فلول الإرهابيين في محيط قريتي تل ملح والجلمة وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وتكبدت المجموعات الإرهابية التابعة “لجبهة النصرة” خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة بالعتاد والأفراد خلال عمليات الجيش على محور تل ملح وكفرهود بريف حماة الشمالي.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية