المخابرات الاردنية تعتقل ايمن العجاوي


February 27 2018 22:15

ذكرت مصادر طلابية في كلية الهندسة التكنولوجية بجامعة البلقاء التطبيقية ان الامن اعتقل اليوم رئيس الجمعية الطلابية أيمن العجاوي على خلفية الحملة الحقوقية "بوليتكنك بلا حقوق".

وأصدرت الجمعية الطلابية بيانًا تفصيليًا قالت فيه: إن "تعرضنا للكثير منذ البدايات لمحاولات الإفشال والعراقيل للجمعية ولمشاريعها .. حيث كان آخرها اعتقال رئيس مجلس الطلبة أيمن العجاوي لدى الأجهزة الامنية اليوم بعد استدعائه عن طريق الشؤون الطلابية وعدم الإفراج عنه حتى هذه اللحظة".
وتالياً نص البيان:

تابعنا جميعاً الملف الحقوقي الذي أطلقته الجمعية العلمية الطلابية حيث أخذت على عاتقها مسؤولية حمل الأمانة والمطالبة بحقوق الطلبة .

وقد تعرضنا للكثير منذ البدايات لمحاولات الإفشال والعراقيل للجمعية ولمشاريعها .. حيث كان آخرها اعتقال رئيس مجلس الطلبة أيمن العجاوي لدى الأجهزة الامنية اليوم بعد استدعائه عن طريق الشؤون الطلابية وعدم الإفراج عنه حتى هذه اللحظة .

ولهذا ورفضاً لهذا القرار الجائر وسياسة العمادة والرئاسة في قمعها لحقوق الطلاب وممارساتها الأمنية فإننا نحمّل إدارة الجامعة المسؤولية الكاملة عما حصل وعن سلامة رئيس الجمعية ، و ندعو كافة الطلاب للوقوف يداً واحدة خلف حقوقهم ودفاعاً عن من حمل على عاتقه هذه الأمانة والمسؤولية غداً الساعة 10:30 صباحاً على دوار العمادة ولحين الإفراج عنه .













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية