موظفون في محطة الجزيرة يرفضون تصهين فيصل القاسم


February 22 2018 09:25

أعلن مجموعة من الصحفيين والإعلاميين بقناة الجزيرة عن موقفهم من استضافة قناتهم للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

وعبر بعض من الصحافيين في تغريدات لهم على شبكات التواصل الاجتماعي عن رفضهم واستغرابهم لاستضافة الجزيرة لأفيخاي أدرعي والترويج لرواية الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت المذيعة اللبنانية روعة أوجيه في تغريدة على "تويتر":  "أن تكون ضدّ النظام السوري لا يفرض عليك أن تكون مع الكيان الصهيوني!

والهزل لا يُفترض أن يصل حدّ التفريط بتعب زملاء يضحّون يوميا على الأرض ليكشفوا بشاعة الوحوش التي تحتلّ حاضرنا على كلّ الجبهات.

فلسطين يُفترض أن تكون أكبر من الحسابات الضيّقة ونزعات الهرج والمرج".

وكتب أحمد عاشور، وهو صحفي أول في غرفة أخبار قناة الجزيرة: "لا أجد منطقا صحفيا ولا أخلاقيا وراء إصرار الجزيرة على استضافة أفيخاي وأشباهه من "الجيش الاسرائيلي" المحتل.. وجهة نظر القاتل ليست جديدة ولا عبقرية ولا هي رأي آخر ننتظره.. فكفى استفزازا".

قناة الجزيرة لم تتجاهل تفاعل وردود استضافة أفيخاي أدرعي ونشرت تدوينات وتغريدات في شاشة تفاعلية لها قائلة: "بين من رآها تطبيعا مرفوضا ومن اعتبرها تدخلا في صميم العمل الإعلاني وعرض الآراء المختلفة.. استضافة أفيخاي أدرعي في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة تثير ردود فعل متباينة".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية