سفارتك في واشنطون لا ترد حتى على الاتصالات الهاتفية ... الصفدي يطلب من السفارات الاردنية مساعدة الاردنيين


January 23 2018 08:01

 طلب وزير الخارجية الاردني ايمن الصفدي من السفارات الاردنية تقديم افضل الخدمات للاردنيين في الخارج ... وتسبب نداء الوزير بموجة سخرية في امريكا لان سفارة بلاده لا ترد حتى على الهواتف  وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، أن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين توجيه مستمر من جلالة الملك عبدالله الثاني يجب أن تنفذه سفارات المملكة وبعثاتها الخارجية خدمات فاعلة وحرفية للأردنيين في الخارج وإنجازا ميسرا وسلسا لمعاملاتهم.

واطلع الصفدي، خلال زيارة للسفارة الأردنية في المملكة العربية السعودية، على الإجراءات التي اتخذتها السفارة لتقديم أفضل الخدمات القنصلية وضمان جاهزية الأقسام القنصلية تنفيذا لقرار الوزارة بداية العام الماضي بتطوير آليات تقديم الخدمات القنصلية وضمان سبل الراحة للمغتربين الأردنيين لدى مراجعتهم البعثات الخارجية ووضع جداول زمنية محددة لإنجاز المعاملات.

وأشاد وزير الخارجية بالجهود التي يبذلها سفير المملكة في الرياض علي الكايد وطاقم السفارة لخدمة المغتربين ومتابعة شؤونهم وقضاياهم وبالتحسينات التي أدخلت على القسم القنصلي تمشيا مع توجيهات رئيس الوزراء هاني الملقي، الذي أكد خلال زيارته وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بداية العام أهمية اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان خدمات قنصلية أكثر فاعلية.

والتقى وزير الخارجية عددا من المراجعين للقسم القنصلي واستمع إلى ملاحظاتهم حول كيفية تنفيذ معاملاتهم.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أعلنت جداول زمنية لإتمام المعاملات القنصلية ونشرت أرقام خطوط ساخنة وعنوان بريد إلكتروني لتلقي ملاحظات المواطنين والاستجابة لها.

والعنوان الالكتروني لتلقي الملاحظات هو tawasal@fm.gov.jo ورقم هاتف التواصل مع الوزارة هو 06550144 --(بترا) ح.م/هـ ح/ اع
 













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية