داعش يهدد ملك الاردن والرئيس السوري


January 03 2018 05:15

 نشر تنظيم "داعش" الارهابي تسجيلا مصورا، مطلع العام 2018، ظهر فيه رؤوساء عدة دول، بينهم الرئيس السوري بشار الاسد ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، وتضمن تحذيرات وأنشودة بلغات مختلفة تحت عنوان "يا كفار العالم".

وذكر مركز "الحياة" الإعلامي، التابع للتنظيم، والذي نشر الفيديو ليلة رأس السنة (31 كانون الأول 2017)، ان التسجيل المصور تضمن تحذيرات وأغنية بلغات مختلفة تحت عنوان "يا كفار العالم"، وبدأ بصوت المتحدث السابق باسم التنظيم، "أبو محمد العدناني"، الذي قتل بغارة جوية نهاية آب 2016 .

وظهر في المقطع المصور الجديد كلا من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، والروسي فلاديمير بوتين، والفرنسي إيمانويل ماكرون، والإيراني حسن روحاني، والتركي رجب طيب أردوغان، والرئيس السوري بشار الأسد، ورئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، إضافة إلى ملك الأردن عبد الله الثاني ، وملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وبابا الفاتيكان فرانسيس.

وتكررت في الفيديو عبارة على لسان "العدناني" مفادها "لن تروا إلا الشدة والبأس ومن ينجو منكم من تفجيرنا ولا يطاله سلاحنا ليموتن كمدًا"، كما تضمن التسجيل أغنية "جهادية" باللغة الفرنسية، رافقتها مقاطع للتنظيم في سوريا وفرنسا ودول أخرى وعمليات إعدام ميدانية، وترجمت الأغنية إلى اللغتين العربية والإنكليزية.

وكان تنظيم "داعش" هدد في وقت سابق من خلال إصدارات وتسجيلات مصورة ، كلا من تركيا وروسيا وأميركا ودولا أخرى، متوعدًا بشن عمليات داخل أراضيهم، ردا على استهدافهم مقرات التنظيم داخل أماكن سيطرته في سوريا والعراق، كما تبنى "داعش" خلال العام الماضي مجموعة من العمليات في دول أوروبية.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية