مظاهرات معارضة لمظاهرات طهران وتركيا تندد بالتدخل الاجنبي


January 03 2018 05:04

 
اثر احداث الشغب المشبوهة التي طالت عددا من المدن الايرانية والتي استغلها الانتهازيون ليعيثوا فسادا في الممتلكات العامة والحكومية والدينية، شهدت العديد من المدن الايرانية اليوم الاربعاء تظاهرات عفوية حاشدة للتنديد باعمال الشغب والمطالبة بمحاسبة ومعاقبة المتورطين فيها .

وفي هذا الاطار فقد خرجت تظاهرات عارمة في العديد من المدن الايرانية ومنها كرماشناه وايلام و اهواز وخرم آباد وجرجان وبوشهر وغيرها من المدن الايرانية حيث رفع المتظاهرون شعارات منددة باعمال الشغب، مطالبين الجهات المعنية بمعاقبة المتورطين فيها .

كما اشاد المتظاهرون بدور قوى الامن الداخلية على صعيد اعادة الامن والاستقرار الى غالبية المدن التي شهدت احتجاجات خلال الايام الماضية بسبب غلاء المعيشة وارتفاع اسعار بعض السلع الاساسية  ونددت تركيا بالتدخل الاجنبي في ايران والتحريض على التظاهر.

 اجري الرئيس التركي رجب طيب اردوغان صباح اليوم الاربعاء اتصالا مع نظيره الايراني حسن روحاني حيث بحث معه تطورات احداث الشغب التي طالت عددا من المدن الايرانية .

وبحسب صحيفة "ديلي صباح" التركية فان اردوغان اعرب خلال الاتصال الهاتفي عن امله بانتهاء اعمال الشغب في ايران خلال الايام القليلة القادمة معربا عن دعمه لتصريحات الرئيس روحاني فيما يخص ضرورة سيادة السلام والاستقرار.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية