كاتب الاغاني السعودي ال الشيخ يطرد اميرا من منصبه


January 02 2018 05:52

قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، كاتب الاغاني  تركي آل شيخ، إقالة مجلس نادي النصر، وإقالة أمير سعودي عن إدارة النادي.

وبحسب بيان الهيئة، فإن آل شيخ قرر حل مجلس إدارة نادي النصر السعودي، وإقالة رئيسه الأمير فيصل بن تركي، وتكليف سلمان المالك رئيسا للنادي.

ونقل البيان وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، وأوضح أنه: "بناء على الصلاحيات المناطة بالهيئة العامة للرياضة، وفقا للائحة الأساسية للأندية الرياضية، وإشارة إلى التحقيقات التي قامت بها هيئة الرقابة، والتحقيق مع سلمان القريني عضو مجلس إدارة نادي النصر، والأمين العام السابق للنادي، بشأن التهمة المنسوبة له، وثبوتها، وثبوت علم مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس المجلس الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمخالفات التي قام بها الأمين العام السابق".

وأضاف أنه "استنادا إلى المادة 36 والمادة 59 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، فقد قرر رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة حل مجلس إدارة نادي النصر، وتكليف مجلس إدارة جديد مؤقت برئاسة سلمان بن فهد المالك، حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يشكل مجلس إدارة خلال أسبوع من تاريخه".

ولم يوضح البيان تفاصيل المخالفات التي اتهم بها الأمين العام السابق للنادي.

ويحتل الفريق الكروي لنادي النصر المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية