بن زايد ... اراد معاقبة التونسيات ... فعاقبنه بالشلوط


December 26 2017 10:37

قال المخبر الاماراتي عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبو ظبي للشئون السياسية سابقًا، إن منع تونسيات من السفر على طيران الإمارات جاء وفق معلومة أمنية مؤكدة بوجود «داعشية» تحمل جواز سفر تونسي تنوي تفجير رحلة معظم ركابها من تونس.

وتابع في تدوينة له عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" :« سلامة الجميع أهم من أي اعتبار لدى الإمارات. عدا ذلك هراء وغثاء. العقلاء يدركون ذلك».

وكانت تونس منعت كل الطائرات الإماراتية من الدخول إلى المطارات التونسية وذلك “حفظًا لكرامة التونسيين”، حسب البيان، وذلك ردًا على منع الإمارات سفر السيدات اللاتي يحلمن جوازات سفر تونسية من السفر عبر طيرانها.

وسبّب منع النساء من السفر على متن طيران الإمارات موجة غضب عارمة في تونس، وطالبت المنظمات المدنية، والأحزاب السياسية التونسية الحكومة باتخاذ إجراء بشأن ذلك.

كما أصدرت أربع منظمات حقوقية في تونس بيانًا أدانت فيه الإجراءات الإماراتية واعتبرته “تمييزًا عنصريًا” وانتهاكًا لحقوق المرأة.

بدوره كشف الكاتب الصحفي والإعلامي وليد الشيخ مفاجأة حول السبب الحقيقي وراء الأزمة التونسية الإماراتية ، مؤكدًا أن الشيخ محمد بن زايد - ولي عهد أبو ظبي - أراد تأديب التونسيات بعد هجومهن عليه وكشف تطبيعه مع إسرائيل .

وقال في تدوينة عبر حسابه بـ"فيس بوك" : "الحكاية إن تونس ما خضعتش لمعسكر الثورات المضادة اللي بيدعمه (بن زايد)، ومؤخرا قادت نساء تونس حملة (عربيات ضد التطبيع)، وانتقدوا دور (بن زايد) في التطبيع السياسي والأمني والإقتصادي مع إسرائيل".

وأضاف: "فقادة الإمارات زعلوا، وإتخذوا قرار فاشي عنصري لادستوري مضحك، بمنع (نساء تونس) من دخول الإمارات ولا حتى المرور بيها ترانزيت ، فالتوانسة ردوا على إهانة الإمارات لنسائهم ووطنهم بقرار بمنع الطيران الإماراتي من دخول أراضيهم".













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية