الشيخة فاطمة هتكت عرض المطربة احلام .. واحلام ترد


November 23 2017 09:53

شنّ  العقيد في المخابرات الاماراتية وصديق الشيخة فاطمة ام محمد بن زايد  حمد المزروعي شن  هجوما عنيفا على مواطنته المطربة "أحلام  الشامسي لانها غنت لقطر وتردد ان هجوم المزروعي على ( شرف ) احلام تم باوامر من صديقته الشيهة فاطمة".

وبعد الجدل الذي أحدثته أغنية لـ"أحلام" بإحدى الحفلات حول عبارة "تميم الأبي"، التي زعم ناشطون سعوديون وإماراتيون، أنها قالت "تميم النبي"، غرد المزروعي: "يا... الحين تميم المجد ولا تميم النبي، هذا تميم الرقلة".

وتابع: "إنتي حرام تكونين فنانة لو بعدك تغنين في ملهى الكاف دروا في لندن بـ 200 جنية كان أحسن لج ...".

تغريدة المزروعي التي شتم بها "أحلام"، وتعرض لشرفها، أثارت غضب الأخيرة، إذ ردت عليه بثلاث تغريدات.

وقالت: "روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك جعلك تشوفها في أغلى ما عندك، يارب الظلم ظلمات وربي سبحانه بياخذ حقي منك ان شاء الله مثل ما أخذه من غيرك".

وتابعت: "ترى تربينا ونحن نغني لشيوخنا وشيوخ الخليج، وإذا بعد الأزمة حبيتوا تطعنون فيني بالظلم وتبون كبش فدا عيشوا حياتكم كل ظالم وله يوم".

وأَضافت: "والأغنيه تقول تميم الأبي مش النبي، وإذا أنا قايله تميم النبي الله ينتقم مني، وإذا أنت وغيرك تبلوا علي الله ينتقم منك ومنهم شر انتقام، وأشوف فيك يوم عاجلا غير آجلا ان شاء الله".

وأردفت قائلة: "ولا تخاف الدنيا سلف ودين وكما تدين تدان، حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك".

تغريدة "أحلام" الأخيرة للمزروقي، قالت فيها": "يالله انقلع، راح امشي بطريقي وافرح إني منحتك شرف الرد لإني حرمة بس عن ألف رجال من شاكلتك، حسبي الله ونعم الوكيل فيك انتهى حديثك مع والقضية اليوم برفعها عند رب السماء ياخذ حقي منك وأوعدك وقتها بتغريدة ملكية".

يشار إلى أن أحلام الشامسي لم تتخذ موقفا ضد قطر، كما فعل بقية المطربين الإماراتيين، وهو ما عرضها لحملة تخوين من قبل مواطنيها.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية