جريدة مصرية الكترونية تتهم رئيس تحرير روزاليوسف بقبض عشرين الف جنيه شهريا من جريدة كويتية يديرها لبنانيان من الشيعة للتهجم على القرضاوي


November 24 2008 04:45

عرب تايمز - خاص

غلب حمارنا مع روزليوسف وخصومها ... فقبل سنة نشرت المجلة عدة موضوعات ضد حسن نصرالله شخصيا الامر الذي دفع كثيرين الى القول ان جهات سنية وهابية ( سعودية ) دفعت للمجلة من اجل شن مثل هذا الهجوم على الشيعة ... واليوم انقلبت الصورة ... فجريدة المصريون الالكترونية اعتبرت ان مقال المجلة عن القرضاوي وزوجته اسماء مدفوع من قبل الشيعة بل واكدت الجريدة المصرية ان رئيس تحرير روزاليوسف يقبض عشرين الف جنيه شهريا من جريدة كويتية يديرها لبنانيان من الشيعة

وقالت المصريون :  أن رئيس تحرير روزاليوسف يتقاضى أكثر من عشرين ألف جنيه شهريا من صحيفة كويتية يديرها اثنان من الشيعة اللبنانيين الذين يحوطونه برعاية خاصة ، كما أن شقيقه يتقاضى آلاف الجنيهات شهريا من مجموعات شيعية كويتية متشددة تصدر صحيفة يومية طائفية صارخة ، الأمر الذي يطرح التساؤل من جديد عن عمق الاختراق الشيعي للصحافة المصرية وتوظيف صحف ومجلات الدولة لتصفية خصومات طائفية لا تتصل بمصالح مصر الدولة والشعب ، بقدر ما تتصل بمصالح دول أخرى وجهات لها مطامع تهدد ـ بالأساس ـ الأمن القومي العربي









Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية