من هو النائب الاردني ولماذا ( مزحته ) الثقيلة اغضبت السفير السعودي


November 10 2017 08:59

 كشفت مصادر إعلامية أردنية أن مزحة ثقيلة من أحد النواب أزعجت السفير السعودي في الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود. ولم تكشف وسلئل الاعلام اسم النائب ولا المزحة لكن مراقبين قالوا ان النائب قال للسفير : اصحه تروح للسعودية هه ... بيمسكوك

 وحدث ذلك خلال حفل افتتاح مشروع مركز العلاج بالأشعة والذي تم بمنحة سعودية كاملة.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن المزحة “الثقيلة” دفعت السفير لإعلان انزعاجه وانسحابه من الحفل رغم تدخل النواب والوزراء لثنيه عن الانسحاب حتى استجاب أخيرا لمكالمة هاتفية من رئيس الوزراء هاني الملقي وشارك لعدة دقائق بالحفل .

وفي التفاصيل، فإنه بينما كان السفير يعرف الحاضرين على نفسه أثناء انتظارهم قدوم الملقي للمستشفى اطلق النائب دعابة اعتبرت ” ثقيلة الظل “ فبادر السفير بالإنسحاب من المناسبة محتجا ولم تفلح محاولات وزراء ونواب وأعيان ومسؤولين عن ثنيه لولا تدخل مدير مكتب رئيس الوزراء باتصال سريع مع الملقي وأعطى سماعة الهاتف للسفير الذي استجاب لدعوته بالبقاء.

لكن اللافت أن السفير لم يطل بقائه حيث غادر المناسبة بعد لحظات من قدوم رئيس الوزراء وبدت عليه ملامح الامتعاض من تصرف النائب.

وكان السفير ورئيس الوزراء الأردني افتتحا معا مشروع إنشاء مركز العلاج بالأشعة في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، وذلك بحضور عدد من الوزراء والنواب الأردنيين.

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية