اسامة فوزي : فلسطينيان هما ( المخ ) الذي وضع سيناريو الانقلاب السعودي ... وطقعان لعب دور العضلات


November 05 2017 04:44

عرب تايمز - خاص

قال الدكتور اسامة فوزي في تسجيل يوتيوبي جديد يتم الان رفعه ان فلسطينيان  هما ( المخ ) الذي وضع سيناريو الانقلاب في السعودية وان دور محمد بن زايد ( طقعان ) هو القيام بدور العضلات .. واضاف فوزي ان باسم عوض الله ومحمد دحلان وضعا السيناريو وان عوض الله عين مستشارا امنيا للملك قبل اسابيع فليلة اهذا الغرض واضاف ان عوض الله كلف بوضع ليس قثط سيناريو الاعتقالات وانما ايضا سيناريو التخلص من الاعتراضات وربما الدعاوى التي قد ترفع في محاكم دولية نظرا لان الاعتقالات استهدفت رجال اعمال لهم استثمارات هائلة في الخارج مثل الوليد بن طلال والوليد البراهيم وصالح كامل

وكشف الدكتور فوزي ان غرفة العمليات التي تضم دحلان وعوض الله اقيمت على عجل في فندق كارلتون الذي نقل اليه المعتقلون وان عمليات التحقيق معهم تتم في الفندق في حين تقوم عناصر مخابراتية اماراتية بالاستيلاء على كافة الوثائق والملفات الخاصة من مكاتب المعتقلين وادارات الشركات التي يمتلكونها

وكان فندق "فالريتز كارلتون" الذي يقع على طريق مكة الرياض، قد  توقف منذ السبت 4 نوفمبر/تشرين الثاني عن استقبال أي زوار.

وكانت اولى اوامر غرفة العمليات  اغلاق  المطارات  الخاصة  مما أثار تكهنات بأن ولي العهد السعودي  كان يسعى الى منع رجال الاعمال الأغنياء من الفرار قبل المزيد من الاعتقالات.

مغرّدون على تويتر أشاروا إلى أنّ عملية إخلاء الفندق من الزملاء بدأت من الساعة 11 ظهراً، أي قبل صدور الأوامر الملكية بعشر ساعات، والأهم قبل موجة الاعتقالات التي طالت عدداً من الأمراء السعوديين على رأسهم الوليد بن طلال.

وكانت إدارة الفندق في وقت سابق وضعت منشوراً في الفندق قدّمت فيه اعتذاراً قالت فيه "نظراً لظروف خارجة عن إرادتنا نودّ إحاطتكم أنه يتعين علينا الموافقة على طلب من الجهات العليا، بأن يكون آخر موعد للمغادرة الليلة 11 مساء ولن يتم تمديد أي طلبات للبقاء بسبب إجراءات أمنية مشددة".

وقد صمّم مبنى الفندق ليكون قصر ضيافة ملكيا لإقامة الشخصيات البارزة ورؤساء الدول، وتعكس هندسته المعمارية المذهلة تصاميم القصور التقليدية والمنازل العربية، وهو لا يشبه أيا من فنادق الريتز-كارلتون الأخرى.

وقد لاقت فكرة وضع الأمراء والمسؤولين وحجزهم في الكارلتون ردوداً كثيرة على تويتر، حتى بين الأجانب لأنه كما يبدو كان بين نزلاء الفندق جنسيات مختلفة، أحدهم علّق أن "أفضل شيء حصل في هذا التطهير الوحشي أنهم استولوا على الفندق لإيواء المعتقلين".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية