الاعلام الكويتي : سوريا ستخرج منتصرة على الارهاب


October 15 2017 08:31

 أعرب ممثلو أهم وسائل الإعلام الكوبية المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية عن ثقتهم بأن سورية ستخرج منتصرة من الحرب وهي أكثر قوة وصلابة مؤكدين حرصهم على نقل الحقائق وتسليط الضوء على الأعمال الإجرامية التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بحق الشعب السوري.

وخلال لقاء السفير السوري في كوبا الدكتور إدريس ميا نوه الإعلاميون والمحللون الكوبيون بالصمود الأسطوري والانتصارات التي يحققها الجيش السوري وحلفاؤه في حربهم على الإرهاب مستنكرين الجرائم الإرهابية التي تقوم بها الجماعات الإرهابية المدعومة من الخارج ضد سورية.

وشددوا على أهمية دور الإعلام في الأزمات مؤكدين أن الذي تتعرض له سورية الآن من تضليل وتزوير للحقائق عانت وتعاني منه كوبا على مدار عقود.

بدوره أشار السفير ميا إلى الانتصارات التي يحققها الجيش السوري في مواجهة الإرهاب مؤكدا أن هذه الانتصارات أدت لعودة الأمان والاستقرار إلى العديد من المناطق التي كانت تحت سيطرة الإرهابيين ومهدت الطريق أمام عودة آلاف السكان المدنيين إلى مدنهم وقراهم بعد أن قدمت الحكومة السورية كل التسهيلات ووفرت الظروف المناسبة لذلك.

ولفت الدكتور ميا إلى أن الشعب السوري الذي صمد قرابة سبع سنوات في وجه آلاف الإرهابيين قادر بمساعدة الأصدقاء والشرفاء في العالم على إعادة إعمار ما دمرته العصابات الإرهابية.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية