مذيعة مصرية : انا اللي خليت اعصار ايرما يحود شوية عن فلوريدا علشان ما يضربش بيت صديقتي


September 27 2017 02:45

اثارت تصريحات المذيعة لبنى أحمد، التي أدلت بها مؤخرًا عبر برنامجها، بأنها نجحت بالتعاون مع زميلها في تغيير مسار إعصار "إيرما"، الذي ضرب فلوريدا حتى لا يصيب منزل صديقتها التي تعيش في الولاية  موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المذيعة لبنى أحمد كانت قالت في برنامجها "كارما" على فضائية "الحدث اليوم"، إنها تدخلت للتخفيف من حدة الإعصار وتحويله إلى خليج المكسيك بناء على طلب صديقة لها، كان الإعصار يهدد مدينتها بشكل كبير، لو بقي على نفس المسار، على حد تعبيرها.

تصريحات مقدمة "كارما" تم تناقلها بشكل واسع على العديد من وسائل التوصل الاجتماعي، وحظيت بسخرية كبيرة بين النشطاء.

وبعد الضجة الواسعة التي أحدثها الموضوع، عادت لبنى أحمد التي تصف نفسها بأنها ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏"استشاري الطاقة الحيوية والأحجار الكريمة"، الاثنين لتؤكد الحادثة وتقول إنها ستقوم بتجربة أخرى لتحويل مسار السيول عن مصر، مضيفة أن طاقة الدعاء هي التي ترفع البلاء عندما يقال بنية سليمة.

الإعلامية واصلت ادعاءاتها، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج "حضرة المواطن"، قائلة إنها يمكنها أن تعالج مرض السرطان عبر "الطاقة"، حيث يتم تجميد المرض في الجسم وتجديد الخلايا بالتزامن مع العلاج الطبي، على حد تعبيرها، وهو الأمر الذي تحفظ عليه "علي" وقال ان هناك لواء خرج من قبل وتحدث عن "جهاز الكفتة"، مشيرًا إلى أنه يحترمها ولكنه لا يصدق ما تقوله.

 









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية