مين دايس على ذنبك يا زلمة ... طقعان يهدد المذيع التلفزيوني الاردني الشهير جمال ريان بالقتل


September 22 2017 13:42

عرب تايمز - خاص

لا ندري ما علاقة طقعان باستفتاء اجراه المذيع الاردني التلفزيوني الشهير جمال ريان حول الانسب لحكم السعودية .. محمد بن سلمان ام الوليد بن طلال .فردا على الاستفتاء هاجم الشيخ طقعان ( وهو الاسم الكودي الذي اطلقه الامير عبد العزيز بن فهد على محمد ابن فاطمة ولي عهد ابو ظبي ) الإعلامي الأردني في قناة "الجزيرة"، جمال ريان باقذع السباب وفبرك له عبر الفوتو شوب صورا جنسية وهي مهام مخابراتية تدرب عليها طقعان منذ ان اكتشف عزيزة جلال وشرب العهر الجنسي والشذوذ في قصر امه التي تشاهد يوميا مع مفتي الديار الظبيانية الولد الاردني الفلسطيني ابن مخيم اربد وسيم يوسف فاتح المنامات المشهور الذي يقال انه كان وراء خلع فطوم لحجابها بعد موت زايد

، مخابرات طقعان - وليس المخابرات السعودية - هي التي تصدت للاستفتاء لتأكيد ان امور محمد بن سلمان تدار من قصر طقعان ... المذيع ريان كشف النقاب عن ارقام الهاتف التي خرجت منها التهديدات وكلها تابعة لقصور  ابناء فاطمة .

وأوضح ريان في تغريدات على "تويتر"، أن نشره لاستفتاء عن الملك المفضل القادم لدى السعوديين، إن كان محمد بن سلمان، أو الوليد بن طلال، أثار حفيظة مغردين سعوديين، قال إنهم يتبعون لـ"اللجان الإلكترونية".

بداية القضية كانت بنشر جمال ريان فيديو للزميل الدكتور أسامة فوزي، مؤسس مجلة "عرب تايمز"، يمتدح خلاله الوليد بن طلال، ويرى أنه شخصية "محترمة" وتستحق حكم السعودية.

جمال ريان نشر رابط الفيديو، مع الاستفتاء الذي صوت عليه 12 ألف مغرد، عبّر 64 بالمئة منهم عن تفضيلهم للوليد بن طلال.

وعلق جمال ريان قائلا: "التهديدات بتصفيتي والشتائم التي كتبها بعض السعوديين؛ بسبب الاستفتاء على المناداة بالأمير وليد ملكا، لن تثنيني عن قول الحقيقة".

وأضاف: "الأعمار بيد الله".

وتساءل جمال ريان: "لماذا القلق السعودي من تصويت جاء بسبب دعوة لتنصيب الوليد ملكا، والسعودية هي من بدأت التدخل في شؤون قطر، وهو لا يعني الانحياز لأمير على آخر".

وفي سياق متصل، أعلن جمال ريان نيته مقاضاة المغرد الإماراتي الشهير حمد المزروعي، وإماراتيين آخرين، قال إنهم هددوه، وشتموه، وفبركوا صورا جنسية له.

ونشر جمال ريان صورا من محادثات عبر "واتساب"، قال إن مغردين إماراتيين، بعضهم يتبع لشيوخ الإمارات، أدخلوه في مجموعة مكونة من أشخاص عديدين، قاموا جميعهم بشتمه ولوحظ ان ارقام وزير التعليم الشيخ نهيان بن مبارك كانت من بين الارقام التي استخدمت في التهديد.

هذا هو رابط الحلقة التي اثارت هذه الضجة

https://www.youtube.com/edit?o=U&video_id=WLM0njOhGlE









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية