هزلت .. طقعان اصبح يدير السجون السعودية من خلال مطارزي اردني فلسطيني الاصل صديق لامه


September 21 2017 13:43

كشف وسيم يوسف الاردني الفلسطيني الاصل فاتح منامات الشيخة فاطمة النقاب عن ان طقعان يدير هذه الايام السجون السعودية  ويقرر اسماء المعتقلين السعوديين من رجال الدين ... وقال وسيم الذي منحته الشيخة فاطمة الجنسية الاماراتية بعد ان اقنعها بخلع حجابها بعد موت الشيخ زايد واصبحت تظهر معه في الاماكن العامة  قال ان هناك اعتقالات جديدة في السعودية ستتم قريبا  ووعد وسيم ( وهو فلسطيني من مخيم اربد )  باعتقال المزيد  من الدعاة في السعودية.

وقال وسيم يوسف، وفي رده على متصل سعودي عبر برنامجه بفضائية "أبو ظبي"، قال إن "كل من انتقدته عندكم وحذرت منهم في السجون".

وأضاف: “عندما تكلمت عن العودة وهو الان في السجن والهبدان في السجن وكل اللي تكلمت عنهم في السجن هاجمتموني” زاعما "الآن القيادة السعودية تعلم أنهم خانوا البلاد ومتآمرين مع الخارج".

المتصل اعترض على حديثه وقال له: "هناك من الاسماء التي انتقدها لم يعتقل مثل الداعية عبدالعزيز الفوزان"، فأجابه "انتظر انتظر.. الزمن بيننا".

وشنت السلطات السعودية حملة اعتقالات طالت العديد من الدعاة والعلماء والمفكرين طالت أكثر من 33 شخصا وسط توقعات بارتفاع العدد في الايام القادمة.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية