زوجة حبيب العادلي ومطلقة اشرف السعد : عبد الفتاح السيسي ولد ساجدا وزاره النبي في المنام وهو طفل


September 17 2017 04:39

 نشرت صحيفة "الزمان" المصرية،  التي تمتلكها مطلقة النصاب الهارب الى لندن اشرف السعد  وزوجة حبيب العادلي وزير الداخلية السابق تقريرًا عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي   مدعية أنه "ولد ساجدا"، وأن النبي محمد زاره في المنام وهو طفل.

ونقلت الصحيفة عما سمته "مصدرا مقربا من السيسي" قوله إن السيسي عند ولادته لم يستمر فى البكاء سوى لحظات ثم تبسم لمّن حوله، وأن ولادته كانت "نادرة" لم تحدث قبلها ولا بعدها، إذ "خرج من بطن أمه ساجدا".

وتابعت الصحيفة أن السيسي رأى النبي محمد في منامه وهو طفل، وأن الشيخ محمود الحصري( من قراء القران الكريم)  قال لوالده إن ابنه "ليس كأي طفل التقى به من قبل، لا يعرف طريقًا للعب أو المزاح، تبدو عليه علامات الجدية والذكاء والقوة وحب الخير والغضب لنصرة الضعيف"، زاعمة أن الحصري تنبأ لوالد السيسي بأن نجله سيكون "استكمالًا لمسيرة محمد الفاتح وطارق بن زياد وسيف الدين قطز وصلاح الدين الأيوبي" وأشارت إلى أن الحصري أضاف "لعل وعسى أن يكون تحرير الأقصى على يديه".

وزعمت الصحيفة أيضا أن السيسي قد التقى الأديب الراحل نجيب محفوظ خلال فترة التسعينيات، وأن الأخير تنبأ له بأنه سيصبح زعيما للمنطقة.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية