ردا على ( اكاذيب ) الدكتور اسامة فوزي ... وزارة الحج السعودية ( تطمر ) شبكات التواصل باعلانات عن خدماتها خلال موسم الحج


September 11 2017 17:41

عرب تايمز - خاص

طمرت وزارة الحج السعودية وسائل التواصل الاجتاماعي باعلانات عن خدماتها التي توفرها خلال موسم الحج  كلفت ملايين الدولارات ردا على ما وصفته مصادر الوزارة ب ( اكاذيب ) الدكتور اسامة فوزي التي روج لها في  قناة عرب تايمز وموقعها على الانترنيت .. وكان فوزي قد شن حملة على السعودية متهما السلطات باستغلال الحجاج وسرقة عشرات الالاف من الدولارات من الحجاج دون توفير الحد الادني من الخدمات .. وعرض فوزي في قناته مشاهد للزبالة والوسخ في منى كما تحدث عن استغلال الحجاج وسرقتهم واشار الى عدم توفر خدمات تذكر في المطارات السعودية ونقاط الدخول بما في ذلك خدمات اساسية مثل الحمامات ووسائل التنقل وكشف فوزي عن وجود مافيا تدير موسم الحج مملوكة في مجملها لامراء من العائلة المالكة
على صعيد اخر وسائل اعلامية سعودية بأن السلطات السعودية وضعت الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك السابق، ورئيس ديوانه تحت الاقامة الجبرية في قصره في مدينة جدة، وسحبت منه كل وسائل الاتصال، بما في ذلك هواتفه المحمولة، بينما قالت انباء أخرى انه تعرض للاعتقال.

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد” اول من اذاع الخبر، وقال في تغريدة له صباح اليوم “تأكد الآن ان بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي، واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان، وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.

وأضاف “مجتهد” في تغريدة أخرى “ان والدته (الجوهرة) حاولت تتبع اخباره فلم تحصل على أي معلومة، كما حاولت الاتصال بالملك ولم تفلح، ويقال انها لم تذق طعاما منذ اعتقاله”.

وكان الامير بن فهد قد توقع اعتقاله او اغتياله عندما نشر تغريدة على موقعه على “التويتر” بعد أدائه فريضة الحج، واستعداده للسفر الى الخارج، قال فيها ان حياته مهددة بالخطر وقد لا يتمكن من السفر فيما لو تم اغتياله من قبل جهة لم يسمها، ونشر تغريدة أخرى تقول ان حسابه تعرض للاختراق.

ويذكر ان “مجتهد” الذي يبلغ عدد متابعيه على “التويتر” ما يقرب من المليوني متابع معروف بوجود مصادر قوية له داخل المملكة تزوده بالاخبار.

ولم يصدر أي نفي لنبأ الاعتقال هذا، كما ان الأمير عبد العزيز بن فهد لم يغرد على حسابه على “التويتر” منذ أربعة ايام.

وكان الأمير بن فهد قد اثار ضجة كبيرة عندما نشر عدة تغريدات انتقد فيها الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد امارة ابو ظبي، ونائب القائد العام للقوات المسلحة في الامارات ووصفه بالطقعان وهو الاسم الذي روج له الدكتور فوزي واعتمده اسما رسميا لابن زايد.













Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية