وكالة الانباء السعودية ... تكذب


September 09 2017 01:15

 أعلنت وكالة الأنباء السعودية ان ما نشر في وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية قوله في وقت متأخر الجمعة، إن المملكة تعلن تعطيل أي حوار أو تواصل مع السلطة في قطر متهما إياها بتحريف الحقائق.

وكانت الوكالة ذكرت أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تلقى اتصالا هاتفيا من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وذكرت قناة الجزيرة القطرية أن الاتصال بين أمير قطر وولي العهد السعودي جاء بناء على تنسيق من الرئيس الأميركي وأن أمير قطر أكد على حل الأزمة بالجلوس على طاولة الحوار لضمان وحدة مجلس التعاون الخليجي.

وقال المصدر للوكالة "السعودية ليس لديها أي استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذي تلقاه ولي العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من اتمامه، فالاتصال كان بناء على طلب قطر وطلبها للحوار مع الدول الأربع حول المطالب".

وأضاف "ولأن هذا الأمر يثبت أن السلطة في قطر ليست جادة في الحوار ومستمرة بسياستها السابقة المرفوضة، فإن المملكة العربية السعودية تعلن تعطيل أي حوار أو تواصل مع السلطة في قطر حتى يصدر منها تصريح واضح توضح فيه موقفها بشكل علني".

من جهته، اعلن البيت الأبيض، ان ترامب أجرى اتصالات منفصلة مع قادة السعودية والإمارات وقطر وشدد على أهمية الوحدة بين شركاء أميركا العرب للتصدي لتهديد إيران، حسب ما جاء في .









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية