الطائرات الاسرائيلية تؤمن انسحابا لارهابي تنظيم القاعدة ( النصرة ) بقصف مواقع عسكرية سورية


September 07 2017 13:45

 وجهت وزارة الخارجية السورية رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول العدوان الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية التابعة للقوات المسلحة السورية قرب مدينة مصياف في محافظة حماة.

وقالت الخارجية السورية إن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة أصبحت سلوكاً ممنهجاً بهدف حماية الإرهابيين من "جبهة النصرة" وتنظيم "داعش" ومن غير المقبول أن مجلس الأمن الدولي لم يتخذ حتى الآن أي إجراء لوضع حد لهذه الاعتداءات السافرة بحيث أصبحت حماية "إسرئيل" للإرهابيين في مأمن من المساءلة.

وأضافت الخارجية السورية أن "من يعتد على الجيش السوري فهو يقوم بدعم مباشر للإرهاب لأن الجيش السوري وحلفاءه هم الذين يكافحون الإرهاب نيابة عن العالم كله".

هذا وأصدرت القيادة العامة للجيش و القوات المسلحة السورية الخميس بياناً حول عدوان اسرائيلي على موقع عسكري قرب مصياف بريف حماة.
وجاء في البيان : قدم طيران العدو الإسرائيلي عند الساعة 2.42 فجر اليوم على إطلاق عدة صواريخ من الأجواء اللبنانية استهدفت أحد مواقعنا العسكرية بالقرب من مصياف ما أدى إلى وقوع خسائر مادية واستشهاد عنصرين في الموقع.

واضاف : يأتي هذا العدوان في محاولة يائسة لرفع معنويات عصابات " داعش" الإرهابية المنهارة بعد الانتصارات الساحقة التي يحقهها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب على أكثر من اتجاه ويؤكد دعم "إسرائيل" المباشر لتنظيم "داعش" وغيره من التنظيمات الإرهابية الأخرى.

وحذرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة من التداعيات الخطيرة لمثل هذه الأعمال العدوانية على أمن واستقرار المنطقة, تؤكد عزمها وتصميمها على سحق الإرهاب واجتثاثه من جميع أراضي الجمهورية العربية السورية مهما تعددت وتنوعت أشكال الدعم المقدم لهذه العصابات الإرهابية.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية