وزير سعودي يهدد بهتك اعراض المعارضين لحصار قطر ... وقرقاش عيال زايد وكركدن ملك البحرين ... يؤيدانه


August 18 2017 17:50

أطلق  الوزير السعودي سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي السعودي،  والساعد الايمن للامير محمد بن سلمان هاشتاغ باسم "القائمة السوداء"، يتوعد به شخصيات تعارض الدول المحاصرة لقطر. وتردد في اوساط النشطاء السعوديين ان التهديد يتضمن كالعادة هتكا للاعراض عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقال القحطاني إن سلطات دول الحصار ستبدأ بمحاسبة من يتم تصنيفهم في القائمة السوداء، بعد انتهاء الأزمة

على طول ... ( خش ) انور قرقاش على الخط باعتباره قحطاني  عيال زايد ... ولحق به الكركدن وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بهاشتاغ مؤيد لهاشتاغ القحطاني   وقال قرقاش إن "الأخ سعود القحطاني صوت مؤثر في أزمة قطر، ومتابعته ضرورية، والأصوات المأجورة تسعى دون نجاح إلى مهاجمته، وتغريده عن القائمة السوداء مهم للغاية".

وتابع بأن "تغريد القحطاني عن القائمة السوداء يفتح العيون على من أغراهم المال فباعوا الأوطان، واستبدلوا بالولاء الريال، واعتقدوا أن سجلهم الأسود انطوى".

فيما قال خالد بن أحمد إن "كل إرهابي، و كل داعم للإرهاب، و كل عميل مرتزق، مكانه القائمة السوداء، بئست القائمة وبئس القرار".

وأضاف: "انتهت الحفلة التنكرية، وسقطت المؤامرة، ودخل المشاركون والداعمون في القائمة السوداء. أوطاننا عزيزة، وشعوبنا في أمن وأمان. اللهم لا شماتة".

بدورهم، رد مغردون على هاشتاغ سعود القحطاني، متهمينه بالتحريض على التنكيل بالمعارضين لمبدأ حصار قطر.

وذكر ناشطون أن الهاشتاغ دلالة على تصعيد جديد يشنه إعلام دول الحصار الرسمي ضد قطر، رغم التهدئة غير المعلنة في الفترة السابقة، التي توجت بإعلان الملك سلمان فتح معبر حدودي مع قطر، ونقل الحجاج القطريين إلى أداء المناسك على نفقة الحكومة السعودية.

واعتبر ناشطون أن القائمة التي قد يعلنها سعود القحطاني تكمن خطورتها بأنها تمثل الموقف الرسمي السعودي، وربما سيتم تحديد الأسماء المتوافق عليها من قبل السلطات؛ من أجل إدراجها في لائحة إرهاب جديدة".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية