فوزي يرد على الدكتور النصاب المزور علي الربيعي : من اية مزبلة تخرجت


August 12 2017 22:32

عرب تايمز - خاص

هاجم الدكتور اسامة فوزي في حلقة جديدة من يوتوبياته الشيخ الدكتور علي الربيعي وساله : من اية مزبلة تخرجت  ... وكان الدكتور الربيعي ( وهو منظر للارهابيين )  قد افتى بعدم جواز الترحم على الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا ( لانه ايراني ومن الروافض ومات على ضلالة ) كما زعم الشيخ الارهابي .. وقال فوزي : ان سيدنا محمد عاد صبيا يهوديا مريضا وجلس الى جانب راسه وهو مريض .. وقال فوزي ان عبد الحسين عبد الرضا افنى حياته وهو يدخل البسمة  الى قلوبنا وعالج في مسرحياته وتمثيلياته قضايا المجتمع العربي وقال : اذا كان عبد الحسين عبد الرضا ليس كويتيا .. فمن يكون

 

بدوره، قال هاني الغفيلي، المستشار والمشرف العام على الخدمات الإلكترونية في وزارة الثقافة والإعلام السعودية، إن الوزارة أحالت علي الربيعي إلى لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر.

وبعد الردود العنيفة عليه، حذف الربيعي تغريدته، فيما أحصى ناشطون أكثر من 20 ألف تعليق مباشر على التغريدة.

يذكر أن علي الربيعي (39 عاما) مثير للجدل منذ بروزه على "تويتر" قبل سنوات، إذ زعم أنه أسّس علما جديدا، يدعى "علم العقليات".

ويقول الربيعي إنه يقيم دورات تساعد على مضاعفة الحفظ نحو 100 مرة عن معدلها الطبيعي، وله موقع إلكتروني للتسجيل في هذه الدورات.

ويتهم ناشطون علي الربيعي بالتدليس والتزوير في سيرته الخاصة؛ إذ قال إنه حاصل على شهادة الدكتوراه في هذا العلم، وله براءات اختراع مسجلة في هيئة الملكية الفكرية السعودية، وهو ما لم يقدم وثائق عليه.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية