هكذا اخترقت المخابرات السعودية ... منتدانا


August 09 2017 23:30

السادة عرب تايمز

 انا ابو احمد الذى سبق ان ذكرت لكم قصتى في السعودية .. واود ان اوضح لكم بعض الحقائق تعقيبا على الحلقة 229 من يوتوبيات الدكتور اسامة فوزي وربما بعض الحلقات ..

تحدثت ان احد الاخوة من السعودية قال ان موضوع الجيش الالكترونى غير صحيح ..

الحقيقة يا دكتور ابو نضال هو ان وزارة الداخلية استثمرت استثمارات ضخمة في المباحث الالكترونية ، التى بدأت تنشط منذ دخول الانترنت للمملكة منذ غام 2000م تقريبا ، وكان رجال المباحث ينشطون في ماكان يعرف وقتها باسم (الساحات) اى ساحات الحوار السياسية وكانوا يوقعون بالمشاركين بسهولة من خلال تقمصهم شخصيات معارضين يسبون ويوقعون بالشباب المتحمسين وشباب الصحوة ، وكان ذلك بقيادة الامير نايف ..

ثم مع انتشار الانترنت بشكل سريع ، تم اعطاء رجال المباحث دورات في التعقب الالكترونى واختراق المواقع ، وبدأو ينشطون بعد ذلك في المنتديات .. وكانوا يجبرون مشرفبن المنتديات على اعطاءهم الاي بي الخاص باى شخص يعتقدون انه يهمز ويلمز ، وانا كنت صاحب منتدى في ذلك الوقت وجائنا تحذير بحجب المنتدى ان لم نتعاون ، واضطررنا ان ننقل استضافة موقعنا الى الولايات المتحدة ، ولما لم نبدى اى تعاون تم اختراق المنتدى وكان يومها منتدانا الاشهر في مجال تداول الاسهم وتم تدمير محتوياته ، والى هذه اللحظة لم يعد منتدانا


قام الامير الوليد بن طلال بشراء حصة مؤثرة لدى شركة تويتر وتم اخضاع الشركة لاعطاء بيانات عن المغردين الخطرين على الحكومة من ناحية الفكر ، واستمر هذا النهج الى ان تاسس ماعرف بالجيش الالكترونى الذى يخضع للمباحث العامة ، ويضم اعداد تقدر باكثر 3000 شخص اغلبهم متعاونين يعملون من منازلهم لان العمل الالكترونى لايحتاج مكان ، كذلك فان الفكرة تقوم على ان هؤلاء العملاء يجب الا يعرفوا زملائهم الاخرين ولا يعرفوا الاعداد او من يدير من .


تنفق الحكومة على هذا الجيش الالكترونى مايزيد عن 250 مليار ريال سعودي سنويا ، ومن ضمن العملاء نساء ، تخصصن في الايقاع بالرجال واستدراجهم وفضحهم وتهديدهم للتوقف عن المهاجمة ، وانا اعرف شخص من اليمن تم الايقاع به من قبل امراة فائقة الجمال ، مثلت عليه دور انها مطلقة وما الى ذلك ، وحددت له لقاءا في احد الاسواق (السيفوى) وتم القبض عليه وتم ضربه وجلده واهانته وحبسه انفراديا وتفتيش منزله ، ثم تم تسفيره الى اليمن .. هذه القصة لم اعرفها من صديقى اليمنى الا بعد 4 سنوات عندما التقيت به في الامارات خلال رحلة عمل ..
كثير من رجال المباحث الالكترونيين يتميزون بالتدريب النفسي العالى بحيث يمكنهم بسهولة اقناع الناس بفكرة معينة او تغيير رأى الخبراء عن قضية معينة ، وخصوصا ان هذا الجيش الالكترونى ليس بالضرورة ان يكون متفرغا .. وبالتالي يسهل تجنيد اصحاب الكفاءات لان تعليمهم وخبرتهم في اقناع الناس افضل بمئات المرات من الجهلة .


وبالطبع يوجد الغوغائيين الذين يضعوهم في الصف الاول للتعامل مع عامة الشعب ، والذين يمكن وصفهم بانهم (الشبيحة ) او البلطجية .. وبالتالي يا ابو نضال فتاكد انه سيتم ارسال لك الثلاثة اصناف ، الغوغائيين ، والنساء والمتعلمين ، لمحاولة التشويش عليك .. واذا استمريت لفترة طويلة وبدأت فيديوهاتك تؤثر فربما يستخدمون معك اسلوب الشبيحة بالقتل او الخطف او الفضيحة ..


اما بالنسبة ( لاكلتوا من خيرنا) فهى في السعودية اقوى بالف مرة من الامارات ، لانه في السعودية يوجد 22 مليون سعودي يؤمنون ايمان تام ان الاجانب اكلوا خيرهم وبالتالي هم يعيشون في بطالة .. هذا الايمان جاء بفعل توجيه الراي العام ضد الاجانب ، من قبل الصحف الورقية والالكترونية والمنتديات وتويتر ، اضافى الى ان 99,999% من الشعب جبان لايجرؤا على مواجهه الحقيقة ، لذا فان الافضل له ان يؤمن بان الاجانب هم سبب فقرهم ..
تحياتى لك ياغالى ..

اخوك ابو احمد ..









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية