المخابرات السعودية تطلق موقعا جديدا على الانترنيت من الاردن ... للتحريض ضد الشيعة


August 09 2017 23:30

عرب تايمز - خاص

تضع المخابرات السعودية اللمسات الأخيرة على موقعها الطائفي الجديد "البهائم دوت كوم" الذي ستفتتحه قريبا في عن طريق عميلها في الأردن يوسف علاونة صاحب محلات التدليك واليوةغا في الكويت  وقد فُتح الموقع للتصفّح قبل أيّام قليلة ولكنّه ما يزال في طور القولبة و إضافة المحتوى.

وقد أعلن العلاونة سابقا عن هذا الموقع في حساباته على موقع تويتر وقال أنّه سيكون منصّة جديدة لـ"سلخ جلود

البهائم وفضح دينهم"، في إشارة منه إلى المسلمين الشيعة الذين يستهدفهم منذ سنة بأوامر مباشرة من أذرع المخابرات السعوديّة في الداخل الأردني.

كما استلم العلاونة من المخابرات السعوديّة مصاريف منها رسوم استضافة الموقع "كاش" وقام بدفع جزء منها لمطوّر مواقع أردني مغمور يُدعى "أحمد لافي" وهو من سكّان عمّان و خرّيج جامعة الإسراء الخاصة تخصص هندسة برمجيات.

وفي محاولة منه لإبعاد الأعين عن كل هذه التفاصيل، غرّد العلاونة مدّعيا أنّه "شغّال وحده" و أنّ الموقع "جُهد ذاتي منه"، بينما يقف خلفه – بالإضافة إلى المخابرات السعوديّة – مجموعة من المرتزقة صغار السنّ يقودهم المدعو "معتزّ عوض"، وهم نفس المرتزقة الذين أشرفوا في عمّان على تصوير و إضاءة و إخراج برنامجه الطائفي على قناة وصال السعودية "كسرى". 

ومن المُنتظر أن يقوم العلاونة ومن وراءه باستغلال الموقع لقذف شخصيّات دينيّة وإعلاميّة و أدبيّة شيعيّة من دول الخليج ومهاجمتها بطريقة يوميّة، وهو ما تعجز عن فعله وسائل الإعلام السعوديّة بطريقة مباشرة لأسباب يعرفها الجميع.

روابط متعلقة بالمقال:

1. موقع "البهائم دوت كوم"

http://albhaym.com/

2. رابط معلومات الموقع، بما فيها اسم مستضيفه و عنوانه ورقم هاتفه المحمول

https://fr.godaddy.com/whois/results.aspx?domain=albhaym.com&recaptchaResponse=03AJz9lvTlaqqDHJPhp8KpVyi5hfhVbgeYjD_Pofb_gv5Z59o0mEA0a1psWFtnYm9PhiOgyTlTRbSgkurm84XYySp5ZS-FBQtsSKphfngxC-68Hs28AhDu8O8Fljpa1fla_v30KJ30CGaEwEo1yPuuGDeOwdeeliNc3gmuzlUrcFpRZfpQqnr_tfebAC3czY_TkfPFrz65pcvSyNzl8YHzGcg9006VJlyyszv53shtvguGtj4xFluuVR0xPumu1YgOv4MhaBzwgqnB5cxLCDU02r88XQ2fqX72el-43pOrzwR_SWXHDIxLqdiPiROOkwLHHLzO1AUAs4pTde1yP2J4IRhtVdP0ihZ5SbKqrbozVmCewWtgWt-QAfY

3. رابط حساب المدعو "أحمد لافي" على موقع فيسبوك

https://www.facebook.com/ahmad.lafe

كما تجدون صورا لتغريدات العلاونة حول هذا الموضوع









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية