رسالة من قاريء اردني ... عن سرقات الدفاع المدني في دبي


August 07 2017 13:31

على قصة تقدم الامارات في كل المجالات ورقي وتحضر الاماراتيين، وبما اني كنت اعمل في دبي من ٣ سنوات ورجعت الى الاردن قبل اقل من شهر وحرمت ارجع افكر بالخليج وفي كذبة دبي والامارات!! حبيت احكي قصة صارت معي وانا في دبي ايام ما انحرق فندق "ذا ادرس داون تاون دبي" وانا بحكم عملي كنت اعرف امراتيين كثير، فواحد من اللي كانو موجودين يوم الحريق هناك من رجال الاطفاء قلي شو صار هناك وشو شاف وحلف انو ما مد ايدو على شي... لكن!! قال: انو شاف بعينو كيف كان رجال الدفاع المدني بحجة اطفاء الحريق في البرج كانو يدخلو على غرف الفندق ويسرقو المجوهرات والفلوس وكل ما خف وغلى ثمنه ويخبوهم ببدلات الاطفاء!!

وقلي مش اول مره بصير هالحكي! وكله طبعا بعد احصاء الاضرار والمفقودات شركات التأمين هي اللي بتدفع هاد ببينلك كذب التلفزيونات والدعايات عن هالبلد وشعبها وجوعهم واخلاقهم الزباله وغيرو وغيراتو....

هو اصلا هالشخص من اصل يمني ومعه "مرسوم" من الدوله يعني مش مواطن ١٠٠٪‏ معو جواز بتجدد كل سنتين وهويه مكتوب فيها اصله اليمني وكان يعاني من العنصريه في التعامل والاهانات اللي يتلقاها هو وعياله في الدوائر الحكوميه وكان يفضفضلي بقصص كثيره وفضايح..

. بس اتذكر بعضها برجع بكتب لانه ذاكرتي زباله مع اني لسا شب ٣٠ سنه عمري 😂

وشكرا









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية