المذيعة اللبنانية القمورة ( غادة عويس ) تمسح الارض بالجنرال السعودي المتصهين .. انور عشقي


August 06 2017 14:24

مسحت المذيعة اللبنانية غادة عويس التي تعمل في محطة الجزيرة مسحت الارض بالجنرال السعودي المتصهين انور عشقي لانه اغلق سماعة الهاتف بعد ان ساله مذيع الجزيرة عن تصريحات العتيبة حول علمانية السعودية ومنتجع البحر الاحمر ( الترللي )  لاحقاأ.

وفي اتصال مع للقناة مع الجنرال السعودي رحب الأخير في بداية مداخلته، ثم قال إنه يعتذر لأنه لا يستطيع التعاون معكم (الجزيرة) حتى "توقفوا خطاب الكراهية وبث الأحقاد وشق الصف العربي والخليجي وشكرا لكم".

جاء ذلك ردا على سؤال طرحه أحد مذيعي الجزيرة حول تعمد وسائل الإعلام السعودي تحريف تصريحات سفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة التي قال فيها إن "بلاده والسعودية يرغبان بحكومات علمانية قوبة في الشرق الأوسط".

وردا على ما فعله عشقي، قالت المذيعة في قناة الجزيرة غادة عويس على حسابها في "فيسبوك" إن "حضرة الدكتور أنور عشقي الجنرال السعودي المتقاعد والمستشار ورئيس مركز دراسات بجدة، كان على رأس وفد سعودي زار الاحتلال الإسرائيلي والتقى أعضاء من الكنيست الإسرائيلي وجنرالا بالموساد".

وأضافت: "زار عدو الشعوب العربية المحتلّ أرض الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين وتعامل مع من شنّ حروبا بالفوسفور على غزة وحرق أطفال الضفة وقتل أطفال قانا ودنّس الأقصى".

وأشارت مذيعة "الجزيرة" إلى أن "الدكتور أنور عشقي لم يجد غضاضة في التعاطي مع من تدعو إيديولوجية حاخاماته إلى التحريض على إبادة العرب، لكنه وجد في سؤال الزميل محمود مراد في برنامجه على الجزيرة عن تفسير السعودية لكلام السفير الإماراتي عن العلمانية، وجد فيه خطاب كراهية واقفل الخط بوجه محمود!".

وأردفت: "الرجل (عشقي) لم يقاطع العدو الإسرائيلي ولكنه قرر مقاطعة الجزيرة! لم يقاطع جنرال الموساد الذي تقوم عقيدته على التخلص من الفلسطينيين وأطفالهم، لكنه يقاطع الصحافي العربي محمود مراد!".

واختتمت قائلة: "لا يجد كراهية في الإسرائيليين فقط في قطر! على أي حال، مرحّب بك دائما ضيفا على شاشة الجزيرة والمهنية تقتضي استضافة صهاينة أحيانا لطرح أسئلة المُشاهد عليهم!".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية