وبدأ التوغل اليمني في عمق الاراضي السعودية


July 30 2017 00:57

تصاعدت وتيرة المعارك، السبت، بين القوات السعودية واليمنيين  على الشريط الحدودي بين المملكة واليمن، فيما أعلن اليمنيون  مساء اليوم ذاته، عن فتح جبهات داخل الأراضي السعودية.

وقالت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، في خبر عاجل على شريطها الإخباري، إن مقاتلي الجماعة "شنوا عملية هجومية على مركز جبل (العالي) في قطاع الداير بمنطقة جازان (جنوبي السعودية)".

وأشار الحوثيون إلى أنهم قصفوا بالمدفعية تجمعات جنود سعوديين في جازان، كما تمكنوا من "قتل 3 جنود منهم في منطقتي عسير وجازان"..

ويأتي الإعلان بعد يوم من هجوم كبير شنّه على جبل آخر في المنطقة ذاتها، قالت وسائل إعلام سعودية إنه تم إفشاله، وقَتل عشرات المسلحين الحوثيين.

وفي المقابل، شنّت مقاتلات التحالف العربي، السبت، سلسلة غارات على مواقع الحوثيين عند المناطق الحدودية اليمنية بمحافظة صعدة (شمالا).

وقالت وكالة "سبأ" الحوثية، إن التحالف شن 10 غارات على مواقع متفرقة بمديرية "شدا"، و5 غارات على مديرية "الظاهرية"، وغارتين على مديرية "رازح"، وغارتين على معسكر "كهلان".

ولم تشر الوكالة إلى وقوع خسائر بشرية جراء الغارات، واكتفت بالحديث عن "أضرار بالغة في المنازل والممتلكات".

ووفقا للوكالة، فقد شهد الشريط الحدودي تبادل قصف مدفعي أيضا، حيث قصفت المدفعية السعودية مواقع في منطقتي "آل الشيخ" و"البقعة" في مديرية منبه.

ويشهد الشريط الحدودي بين البلدين، منذ أيام، تصعيدا عسكريا كبيرا.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية