لماذا لم يرد الشيخ ( السرسري ) محمد بن زايد على الامير عبد العزيز بن فهد


July 29 2017 04:30

عرب تايمز - خاص

وجد الشيخ محمد بن زايد نفسه هدفا  لقذائف  سعودية من الوزن الثقيل اطلقها الامير عبد العزيز بن فهد بعد قيام محمد بن زايد بنشر صورة له تجمعه بالملك سلمان من باب الايحاء بأنه ند لملك السعودية  وقد اغضب هذا التصرف الامير عبد العزيز بن فهد الذي وصف محمد بن زايد بالسرسري والشيطان مبينا ان الشيخ زايد نفسه ما كان سيقبل بمثل هذا  التصرف

ةتطلق كلمة ( سرسري ) على الولد الهامل الازعر عديم الاخلاق .. وهي صفات الصقها الامير السعودي بمحمد بن زايد الذي بدأ يتصرف كزعيم دولة عظمى في الممنطقة

وقد التزمت الامارات الصمت من هول الصدمة .ز فالامير عبد العزيز هو ابن الملك فهد وهو من جيل الامير محمد بن سلمان تقريبا ويمثل ( الصقور ) في الجيل الثالث من الامراء وتردد ان محمد بن سلمان سيقربه لضمان ولاء الامراء الشباب نظرا للدور المحوري الذي يلعبه الامير عبد العزيز اغنى اغنياء امراء الصف الثالث في ال سعود

وكان مغردون سعوديون قد اطلقوا  وسم "#ابن_فهد_يجلد_ابن_زايد"، الذي وصل إلى الأكثر تداولاً في السعوديّة، بعد تغريدات كتبها الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد، تضمّنت انتقادات لاذعة، وجهها إلى ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان.

وجاءت تغريدات بن فهد بعد غضبه من لصق صورتي الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، بصورة ولي عهد أبوظبي، ونشرها من قبل ناشطين إماراتيين على "تويتر".

وقال بن فهد: لا تضع صورتك بجانب الملك سلمان، سلمان بن عبدالعزيز بن سعود... الخسيس لا يمت للفارس بقرب، لا تصل إلى نعاله أيها الصعلوك الشوارعي... وجهك أسود، وجه شيطان، خائن دين في جهنم ترتمي".

وأضاف في تغريدة أخرى "إبليس من أفعالك منتشي وسيأخذ إجازة لأنك صديقه. أنت لست ولياً للرحمن، أولياؤك هم ترامب والروافض والمولوية... غداً عندما تأتي لله يوم القيامة، إن لم تتب سيكويك في النار".

وتابع في تغريدة ثالثة "أيها التافه الحاقد... أغويت المسلمين وأنت المنغوي، زايد (يقصد أبوه الشيخ زايد) لو طلع من قبره سيكون غاضباً، خذ هذا الكلام مني وانا أبو تركي بن سعود".


وشغلت التغريدات تلك السعوديين، فانقسمت الآراء بين مَن اعتبر أنّ تلك الكلمات تعبّر عن آراء السعوديين، وبين من رأى أنّها محاولة لشقّ الصف.

ونشر بعضٌ آخر تغريدات تقول إنّ حساب بن فهد مخترق، بينما رفض آخرون ذلك الاحتمال لأنّ بن فهد له أسلوب خاصّ به واضح في التغريدات، معتبرين أنّ حجّة الاختراق لن تُخفّف من وطء الكلمات.

وكتب عمر عبد العزيز "عبدالعزيز بن فهد يشتم إماراتي وضع صورة محمد بن زايد بجوار صورة الملك سلمان.. يبدو أن هناك جهات ساخطة جدا على بن زايد داخل أسرة آل سعود".

وقال آخر "الأمير عبدالعزيز بن فهد يكتب قصيدة صباح اليوم يصف فيها محمد بن زايد بالسرسري". وغرّد آخر "حتى وإن كانت طقطقة، صدق في كل ما نطقه".

وبعد انتشار أنباء عن اختراق الحساب، لما في تعابير بن فهد من أوصاف بحقّ بن زايد، قال أحد المغردين "تقليد أسلوب الأمير في المفردات والتعبير أصعب من الاختراق نفسه! لذلك استبعد اختراق الحساب #ابن_فهد_يجلد_ابن_زايد".

وكتب العتيبي "#ابن_فهد_يجلد_ابن_زايد كل ما قاله ابن الفهد يمثل الشعب كفايه صمت ع ما يفعله جماعة دحلان هؤلاء عاثوا بالأرض فساداً بيّض الله وجهك يا عزوز استمر".









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية