مفسر احلام الشيخة فاطمة : قريبا سيسقط شيخ قطر وساخطب في الدوحة وستنقل الجزيرة خطبتي


July 27 2017 21:41

قال  مفسر احلام الشيخة فاطمة ام محمد بن زايد وصديقها الارني من اصل فلسطيني وسيم يوسف إنه سيزور قطر قريبا، بعد سقوط الشيخ تميم حاكم قطر ويخطب الجمعة فيها، في خطبة تنقل عبر قناة "الجزيرة".

وسيم يوسف،  ألمح إلى اقتراب سقوط حكم الشيخ تميم بن حمد.

وغرد في حسابه عبر "تويتر": "قريبا.. سأوزر قطر بإذن الله.. وأخطب فيها الجمعة.. اقترب مغيب شمسه .. قريبا".

وأضاف: "وبإذن الله سيزول الضباب عن قطر.. ويخرج المرتزقة منها.. وأخطب جمعة في مسجدها.. بعنوان (رحل أذناب المجوس)".

وفي رسالة إلى القطريين قال وسيم يوسف: "لشعب قطر الحبيب، اختر عنوان خطبة الجمعة التي بإذن الله سيخطبها الشيخ وسيم يوسف في الدوحة: تحريم العقوق، عقوبة الغدر والخيانة، ذهب عصر الإرهاب، جميع ما ذكر بخطبة واحدة".

وتأتي تغريدات وسيم يوسف بعد نشر حسابات إخبارية سعودية، وإماراتية، خبرا مزعوما عن اجتماع جرى لأفراد من أسرة "آل ثاني"، رافضين لما آلت إليه الأمور مع دول الخليج.

وكان لافتا أن غالبية الردود على تغريدات وسيم يوسف، كانت غاضبة منه، ومتهمة إياه بنشر "الفتنة" بين الشعبين الإماراتي والقطري.

وقال ناشطون قطريون إنهم "لا يتشرفون" بأن يخطب بهم وسيم يوسف الجمعة، ناعتين إياه بأنه بات "مطية" يُستخدم لتوصيل رسائل سياسية بينما نشر مغردون اماراتية اخبارا قالت ان مشيخة دبي قد تنفصل عن الاتحاد احتجاجا على تحكم عيال زايد بالدولة الاتحادية واضافوا ان القرضاوي سيخطب قريبا من مسجد الشيخ زايد في ابوظبي وسيكون مضمون الخطبة كيف تحارب فنادق الدعارة في الامارات وكيف ينقلب الاخ على اخيخ شخبوط زايد  و خليفة  ومحمد بن زايد نموذجا.

من المعروف ان وسيم يوسف مفسر احلام متفرغ في قصر الشيخة فاطمة ويقال انه اصبح صديقها ايضا وانه وراء اقناعها خلع الحجاب ونشر صورها لاول مرة بعد موت زوجها









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية