بتعليمات من محمد بن زايد ..ميليشيالت حفتر ترتكب مجزرة قطع رؤوس مواطنين ليبيين من الموالين لقطر على الطريقة الداعشية


July 24 2017 19:30

قالت منظمة "هيومن رايتس ووتش" إن الإعدامات الأخيرة التي نُفذت في بنغازي بحق عشرين ملثما دون ذكر هوياتهم الشخصية -إذا تأكدت- ستكون حلقة أخرى من سلسلة الفظائع التي ارتكبها أفراد من الجيش الليبي في إشارة إلى قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر الذي يتلقى تمويلا من محمد بن زايد ويعمل بأمرته حتى تردد ان الاع\امات تمت بايعاز من محمد بن زايد بدعوى انها لعناصر تتبع قطر.

وطالبت المنظمة قيادة قوات حفتر والحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب غير المعترف بها دوليا، بإقالة من وصفتهم بالمتهمين بارتكاب انتهاكات جسيمة من الخدمة الفعلية، ومحاسبتهم إذا ثبتت إدانتهم بعد تحقيق شفاف.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر القائد العسكري البارز بقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر الرائد محمود الورفلي وهو يشرف على إعدام عشرين من الملثمين دون ذكر هوياتهم الشخصية، ويرتدون ملابس كتلك التي يُلبسها تنظيم الدولة لضحاياه حينما يعدمهم.

وظهر الورفلي -الذي أَعدم بنفسه أحد الملثمين- وهو يقرأ قرارا أصدره بتشكيل محكمة ميدانية حكمت بالإعدام رميا بالرصاص على من اتهمهم بالضلوع في أعمال قتل وخطف وتفجير وذبح لأفراد من المؤسسة العسكرية التابعة لحفتر في بنغازي، بحسب التسجيل.

يشار إلى أن الورفلي ظهر في مقاطع سابقة وهو ينفذ عمليات إعدام وتصفية جسدية خارج إطار القانون.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية