المغرد السعودي مجتهد يؤكد ما انفرد به الدكتور فوزي عن وجود ( قطري ) من ال ثاني كبديل للشيخ تميم


July 24 2017 19:19

نشر حساب "مجتهد" على تويتر تغريدة قال فيها إن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان الآن في ورطة بعد ان استضاف أحد الشخصيات القطرية من آل  ثاني .. وهو ما انفرد الدكتور اسامة فوزي به يوم امس في شريط فديو عن سيناريو انزال عسكري اماراتي سعودي فوق قصر تميم واعتقال حاكم قطر واستبداله بشخص قدم الى الاعلام العربي على انه ابن عم حاكم قطر ومعارض له.

وقال الحساب إن ابن سلمان استضاف "الشخصية" من أجل تنفيذ سيناريو يتم بموجبه الإطاحة من الأمير القطري، تميم بن حمد آل ثاني، من الحكم.

وتابع بأنه وبعد فشل المخطط، فإن الضيف الآن أصبح عبئا ثقيلا في المملكة العربية السعودية، ولا يعرف ابن سلمان كيف يتخلص منه.

يذكر أن دول الحصار المقاطعة لقطر، فشلت في فرض 13 مطلبا سلمتها لدولة الوساطة، الكويت، واستبدلتها بعد تبدل الظروف بمطالب عامة تتعلق بدعم الإرهاب.

ورفضت قطر المطالب الخليجية وقالت إنها تمس سيادة قطر، ورفضت تهم دعم الإرهاب الموجهة إليها، فيما تجري عدة وساطات في المنطقة لحل الأزمة أبرزها الوساطة الكويتية، والأمريكية، والتركية مؤخرا

وكان الدكتور فوزي قد ذكر ان الخطة كانت جاهزة للتفيذ لولا التدخل التركي وان مجسما  لمقر تميم تم بناءه في صحراء ابو ظبي وتم التدرب على اقتحامه وان مرتزقة من بلاك ووتر كانوا سينفذون عملية الانزال التي كانت ستنتهي باعتقال تميم وسجنه في ابو ظبي واعلانن تولي ابن عمه المزعوم الحكم والترويج بذلك لدى واشنطون









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية