الطائرات السورية تضرب اخر معاقل تنظيم القاعدة الذي تموله قطر قرب دمشق


July 23 2017 09:10

تعرضت مناطق عدة في الغوطة الشرقية، اخر ابرز معاقل تنظيم القاعدة الذي تموله قطر قرب دمشق، لغارات جوية وقصف من  سلاح الجو السوري  وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وذكر المرصد ان "الطائرات الحربية التابعة للجيش السوري ( المرصد يسميها قوات النظام )   استهدفت اطراف بلدة عين ترما بست غارات على الاقل منذ ساعات الصباح. كما نفذت غارتين على وسط واطراف مدينة دوما"، رغم دخول وقف الاعمال القتالية يومه الثاني.

وطالت قذيفة اطلقتها قوات النظام الاحد بحسب المرصد، اطراف مدينة جسرين، غداة قذائف وصواريخ استهدفت السبت بعد سريان الهدنة، مناطق عدة ابرزها عين ترما ومدينة حرستا. ولم يسجل المرصد اي خسائر بشرية.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن ان "قصف قوات النظام يعد خرقاً لوقف اطلاق النار" نافياً "وجود اي من الفصائل الجهادية في المناطق التي طالها القصف".

وبدأ ظهر السبت تطبيق وقف للاعمال القتالية في منطقة الغوطة الشرقية في ريف دمشق، بعد ساعات من اعلان روسيا الاتفاق على آليات لتطبيق هذه الهدنة.

لكن الجيش السوري اعلن في بيان سريان وقف الاعمال القتالية في "عدد من مناطق الغوطة الشرقية" من دون ان يسمي المناطق غير المشمولة بالهدنة.









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية