خذ الحكمة من الوزير الايراني ... انور قرقاش


July 21 2017 10:13

اعتبر وزير الدولة الإماراتى الايراني الاصل  أنور قرقاش، أن المرسوم القطرى بتعديل قانون مكافحة الإرهاب، الذى أصدره أمير قطر تميم بن حمد أمس، «خطوة إيجابية»، مشيرًا إلى أن ضغط الأزمة بات يؤتى ثماره.

وكتب «قرقاش»، فى تغريدة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «المرسوم القطرى بتعديل قانون مكافحة الإرهاب خطوة إيجابية للتعامل الجاد مع قائمة ٥٩ إرهابيًا، ضغط الأزمة يؤتى ثماره والأعقل تغيير التوجه ككل».

وكان وزير الدولة الإماراتى قد شدد فى تغريدة أخرى، أمس الخميس، على قطر أن تدرك أن الحل الخليجى للأزمة مفتاحه السعودية، مضيفًا: «المناورة والمكابرة والاستقواء بالحزبى والأجنبى (درب الزلق) الذى لا نتمناه للدوحة».

وكان الدكتور اسامة فوزي قد افرج اليوم عن شريط فديو جديد كشف فيه النقاب عن ان قرقاش ايراني الاصل من قرية اوز الايرانية وان قرقاش هو كنية للمهنة التي عمل بها والده وهي ( القرقشة ) خلال بيع الكاز .. واضاف فوزي في شريطه  انقرقاش تزوج من سيما ابنة ترامب مخهرا مدير المستشفى الايراني في دبي وان علاقته بمحمد بن راشد المكتوم الذي صعده الى وظيفة وزير نشأت من خلال علاقة محمد بن راشد باخت سيما

https://www.youtube.com/watch?v=4qc1xNKgJV4&t=339s









Loading...




Home Page
كتب ممنوعة
اراء حرة
صورة وتعليق
اخبار طازة
برقيات عاجلة
شروط النشر
فضائح وفضائح
خبر وتعليق
سري جدا
لصوص ظرفاء
رسائل القراء
من ارشيفنا
هذا الرجل
هذه المرأة
كتاب البورتل
كاتب وكتاب
قصائد ممنوعة
 مقالات  مميزة
كتب للبيع
ارشيف الاخبار
قصائد المقدسي
صحف عربية
الافتتاحيات
مقالات ساخنة
صبرا وشاتيلا
أسامة فوزي
ملفات الفساد
 مقالات الاولى
الكتب السعودية